جيباروف وهادي يعودان لتدريبات الشباب ووفد فني يزور النادي

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته يوم الإثنين على استاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي، حيث اكتفى المدير الفني للفريق ميشيل برودوم بحصة تدريبية واحدة فقط أجراها الساعة العاشرة صباحاً، وذلك عقب عودة اللاعبين من الإجازة لمدة يومين.

وبدأت التدريبات بتسخين واجراء تمارين لياقية تحت اشراف مدرب اللياقة ” رينات فليبارت” اعقبها مدرب الفريق ” ايميلو فيريرا” بتقسيم الفريق الى ثلاث مجموعات طبقت عدداً من الجمل التكتيكية أبرزها نقل الكرة في مساحات ضيقة.

وشهدت التدريبات الشبابية مشاركة اللاعبان الأوزبكي سيرفر جيباروف وهادي يحيى في التدريبات الجماعية بعد انتهائهم من برنامجهم التأهيلي.

وفد فني يزور النادي

زار نادي الشباب مساء اليوم الاثنين وفداً من الإتحاد السعودي لكرة القدم بقيادة السيد “خوان لوبيز” رئيس اللجنة الفنية للمنتخبات السعودية في الإتحاد السعودي لكرة القدم،وبرفقته عدداً من الفنيين بالإتحاد السعودي حيث كان في استقبالهم نائب رئيس النادي (المكلف) الأستاذ عبد الله القريني.وعقد لوبيز اجتماعاً مع المشرف العام على الفئات السنية بنادي الشباب السيد “يان” ومدربيين الفئات السنية بالنادي بحضور السيد “ميشيل برودوم” المشرف العام على كرة القدم في النادي والأستاذ عبدالحكيم الشدوخي وتم خلال الإجتماع شرح خطة العمل في النادي، كما أستمع الوفد إلى شرح مفصل عن “مركز كرة القدم الذكية” بالنادي، وأبدى إعجابه الشديد بالأفكار المطبقة في النادي.

كما قام الوفد بزيارة الملاعب الجديدة بالنادي، وأبدى سعادته بالمواصفات والمقاييس العالية التي تتمتع بها الملاعب الشبابية .

104