نيبوشا : سنقدم مستوى مميز أمام نجران .. الراشد : الفوز يجعل الفريق في موقع مريح

نيبوشا : سنقدم مستوى مميز أمام نجران .. الراشد : الفوز يجعل الفريق في موقع مريح

أكَّد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر “نيبوشا” أن الفريق الهجراوي سيلعب أمام نجران براحة أكبر وذلك بعد الإنتصار الهام الذي حققه أمام العروبة في الجولة السابقة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين .

وأشار مدرب هجر أن اللاعبين يؤدون تمارينهم بجدية تامة لإدراكهم أهمية المرحلة المقبلة ، مبيناً أن الفريق الهجراوي افتقد اللاعبين أحمد الناظري وفيصل الخراع لتواجدهم خلال الفترة السابقة مع صفوف المنتخب الأولمبي ، إضافة إلى إصابة خالد الرجيب وأحمد النفيلي .

وشدَّد “نيبوشا” أن الأحد عشر لاعباً الذين سيدخلون مواجهة نجران سيكونون على قدر المسؤولية المناطة بهم وسيقدمون أفضل ما لديهم .

وأضاف قائلاً : ” نجران فريق مميز ومنظم وجميع الفرق تعاني عندما تلعب على ملعبه ، لكن لاعبي هجر عازمين العقد على تقديم مباراة كبيرة وتقديم مستوى متميز وتحقيق الإنتصار ” .

من جهة أخرى شدَّد مهاجم هجر محمد الراشد على أهمية مباراة نجران ، مشيراً إلى أن الفوز بالمباراة سيجعل الفريق في موقع مريح في سلم ترتيب الدوري .

وأكَّد “الراشد” أن نجران سيدخل المباراة باحثاً عن النقاط الثلاث مشيراً إلى أنه منافس “شرس” وأن المباراة لن تكون سهلة على كلا الفريقين خصوصاً أن الفريق النجراني سيلعب على أرضه وبين جماهيره .

وعن ظهوره بشكل مميز في المباراة السابقة أمام العروبة وتسجيله هدفين من أجمل أهداف الجولة ، أكَّد “الراشد” أن ذلك من توفيق رب العالمين إضافة إلى تعاون جميع اللاعبين ، مشيداً بجهود مدرب الفريق الذي خصص تدريبات خاصة على التسديد من خارج منطقة الجزاء والتي أتت ثمارها أمام العروبة .

وعن هدف اللاعبين أمام نجران قال : ” نسعى لحصد النقاط ونأمل أن نحقق مستوى فني أفضل من المباراة السابقة أمام العروبة ، ولدينا هدف في الدوري نود تحقيقه ولن أكشف عنه إلا في نهايم الموسم ” .

وطالب “الراشد” في ختام حديثه الهجراويين بالدعاء للفريق بالتوفيق في المباراة المقبلة أمام نجران والوقوف مع اللاعبين في المرحلة الهامة من الدوري .

13