“الحجيلي” المستقبل المضيء لـ”صقور طيبة”

من مدينة المصطفى رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم ظهر لاعب وسط قائد وهداف يمتلك مهارات فردية عاليه بالإضافة لقدم قوية بالتسديد من خارج الثامنية عشر يسهل على المهاجمين مهمتهم بالتسجيل بتمريراته الدقيقة ,هداف فريقه لموسمين وأكثرهم صنع للأهداف.

001

كانت انطلاقته من صفوف درجة البراعم بنادي الانصار وهو بعمر الثالثة عشر في موسم 2011/2012 تحت قيادة المدرب الوطني “رضا معتوق” شارك “الحجيلي” كلاعب أساسي مع درجة البراعم طوال موسمين قضاها معهم قدم فيها مستويات متصاعدة وانضباط كبير رغم صغر سنه ,ولم يحالفه الحظ طوال الموسمين مع درجة البراعم في تحقيق أي أنجاز يذكر.

بعد موسمين مع درجة البراعم صعد الموسم الماضي 2013/2014 لدرجة الناشئين تحت قيادة المدرب الوطني “إبراهيم الاحمدي” واصل التطوير من امكانياته وتقديم مستويات عالية مع الفريق واثبات وجوده منذ البداية حتى أصبح أحد ركائز الفريق وهدافه ,ولكنه أختتم موسمه بخسارة بطولة منطقة المدينة المنورة لدرجة الناشئين بعد الخسارة من ناشئين نادي أحد بهدفين دون رد.

005

في هذا الموسم 2014/2015 أستلم قيادة الفريق المدرب الفرنسي ذو الاصول العربية “نسيم دحلب” ,أستطاع “الحجيلي” تحقيق أول انجازاته مع ناديه بتحقيقهم بطولة منطقة المدينة المنورة لدرجة الناشئين بعد الانتصار على ناشئين رضوى بثلاثة أهداف لهدفين صنع منها هدفين ,يذكر أنه سجل خلال البطولة أكثر من ثلاثة عشر هدف وصنع عشرة أهداف خلال أحدى عشر مباراة ليكون هداف الفريق خلال البطولة ,ولم يوفق الفريق بالوصول لمراكز متقدمة في تصفيات المملكة المؤهلة للدوري الممتاز حيث خرج من الدور الإثنين والثلاثين .

يطمح “الحجيلي” للاحتراف بالخارج وتمثيل المنتخب السعودي في كأس العالم 2022 بقطر والوصول معه لإنجاز لم يسبق تحقيقه من قبل.

أحد أهداف “الحجيلي” الجميلة في شباك المجد عند الدقيقة “1:18”

هدف من ركلة جزاء لـ”الحجيلي”

أحد تصريحات “الحجيلي”

التعليقات

2 تعليقان
  1. الشقااااااوي
    1

    المواهب ياكثرها في الحواري لم تجد لها من يدخلها الى عالم الاضواء الذي يحتكر بالواسطه وهو ماجعل الكثير يهاجر الى الدول المجاوره ومن ظمنها المبدع الاماراتي عموري …

    Thumb up 2 Thumb down 0
    1 أبريل, 2015 الساعة : 10:29 م
  2. الشقااااااوي
    2

    المقطع الاول ارجو حذفه لوجود الفاظ غير اخلاقيه…

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أبريل, 2015 الساعة : 10:34 م
107