الرياضية تطلق برنامج خاص بكرة الطائرة

تستعد القناة الرياضية السعودية خلال الأيام القادمة إلى انطلاق أول برنامج على المستوى المحلي والخليجي والعربي متخصص في لعبة الكرة الطائرة والذي تم إقراره من قبل المسئولين في القنوات الرياضية السعودية من اجل تسليط الضوء على هذه اللعبة التي تعد احد ابرز الألعاب انتشارا ومتابعة على المستوى المحلي والعالمي سواء على مستوى الصالات او الشواطئ .وقد تم تكليف الحكم الدولي والإعلامي المتخصص في اللعبة الأستاذ عبدالله أمين بإعداد وتقديم هذه الحلقات والتي ستكون بشكل أسبوعي ولمدة ساعة كاملة تحت اسم ( حصاد الطائرة ).

وقال الزميل عبدالله أمين ان فكرة البرنامج كانت قائمة منذ وقت بعيد وتمت الموافقة عليه عقب زيارة وفد اتحاد الطائرة الى المسئولين في القناة الرياضية وفي مقدمتهم صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سلطان المشرف العام على القنوات وكذلك مدير القناة عادل عصام الدين.

وأضاف أمين بان البرنامج سيتطرق الى جميع ما يتعلق بالكرة الطائرة السعودية سواء المنافسات المحلية ( الدوري الممتاز والدرجة الأولى وشباب الممتاز وناشئين الممتاز ) بالإضافة الى دوري المناطق ونهائيات الصعود والبطولات المجمعة . كما سيشتمل البرنامج الى عدة فقرات ستخصص منها للطائرة خارج السعودية ( خليجيا وعربيا ) وسيرة لاعبين ومسئولين خدموا الطائرة السعودية ونبذه عن كل نادي في كل حلقة. بجانب كل ما يتعلق بأمور التحكيم والتدريب ومعاناة المناطق الأخرى البعيدة عن المنافسات ومشاركات المنتخبات والأندية السعودية في البطولات الخارجية.

كما سيتم تغطية كل ما يتعلق بكرة الطائرة على مستوى البطولات العسكرية والجامعية والمدرسية وأيضا بطولات الشركات والمؤسسات الحكومية.

وسيكون هناك جزء كبير أيضا لكرة الطائرة الشاطئية وتغطيتها بشكل مستمر بالتعاون مع المسئولين في اتحاد اللعبة ومكاتب رعاية الشباب .وقد تم تحديد ايميل للتواصل مع الزميل عبدالله امين في هذا البرنامج : asel1313@gmail.com . كما سيتم عرض حلقات البرنامج عبر اليوتيوب من خلال العنوان التالي “هنا

 

التعليقات

1 تعليق
  1. زكــــروت
    1

    صوره مع التحيه ل ( عادل عصام الدين) !!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:31 م
110