استحدثت عقوبات لمواقع الأندية الرسمية وكشرت عن انيابها بمعاقبة التعاون: لجنة الانضباط تغيب عن أحداث الأهلي والشباب

في الوقت الذي تبادلا فيه رئيسا الأهلي والشباب التصريحات والاتهامات لبعضهما في مختلف وسائل الأعلام الورقية منها والمرئية وحتى السمعية أيضاً؛ وذلك على خلفية الاحتجاج المثير للجدل. كانت جماهير الفريقين تتبادل أيضا هي التصريحات عبر مواقعها الرسمية والمعتمدة من قبل أنديتها, ولكن هذه التصريحات كانت تحمل الكثير من الاساءات لشخصيات ورموز وأندية, بل وصلت أحيانا إلى الشتائم والسباب في موقف لا يمكن أن يمر مرور الكرام, خاصة وإذا عرفنا بأن لجنة الانضباط قد استحدثت عقوبات جديدة على مواقع الأندية الرسمية, كما عاقبت نادي التعاون في مناسبة سابقة, وهو مايؤكد وجود مراقبة على مواقع الأندية الرسمية.

الجماهير الرياضية لا زالت تنتظر تدخلا  عاجلاً من الجهات المسؤولة لانهاء هذه الأزمة التي قد تلقي بظلالها على مواجهة الفريقين المرتقبة يوم السبت المقبل, في ظل الشحن الجماهيري الكبير على كلا الفريقين, وقد يصل إلى اللاعبين وإدارة الفريقين ويستبب في اخراج المباراة عن طورها الطبيعي.ك

ولكنّ السؤال الذي يتبادر لأذهان الكثير من المتابعين, هل استحدثت لجنة الانضباط هذه العقوبة من أجل معاقبة موقع التعاون الرسمي بعد الإساءة إلى أحد المنتمين إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم, وانتهت مهمتها عند ذلك؟ أم أنها توقفت عن التدخل هذه المرة لخوفها من معاقبة الأندية الكبيرة لنفوذها الأعلامية والجماهيرية؟

110