سعود بن نايف يرعى البطولة الخليجية لألعاب القوى في القطيف

سعود بن نايف

يرعى امير المنطقة الشرقية سعود بن نايف بن عبدالعزيز البطولة الخامسة عشرة لألعاب القوى للعموم بدول مجلس التعاون الخليجي والذي ينظمها ويشرف عليها الإتحاد السعودي لألعاب القوى خلال الفترة من 9-11 ابريل المقبل على ملاعب مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية في القطيف بمشاركة المنتخبات الخليجية الست.
من جانبه انهى الإتحاد السعودي لألعاب القوى كافة الترتيبات والتجهيزات لإستضافة البطولة التي يتوقع ان يشارك فيها اكثر من 300 لاعب ويديرها 60 حكماً من السعودية إضافة لعدد من حكام الدول الخليجية.
حيث انتقلت جميع اللجان العاملة في البطولة للمنطقة الشرقية لمباشرة اعمالها منذ الأسبوع الماضي لمتابعة الترتيبات عن قرب حيث تم تجهيز الملاعب التي ستقام عليها المنافسات اضافة لترتيب السكن والمواصلات.
وسيقام على هامش البطولة الإجتماع الـ65 للجنة التنظيمية لألعاب القوى في مجلس التعاون بدول الخليج العربية فيما ستجتمع اللجنة الفنية في اللجنة التنظيمية صباح اليوم الثاني للبطولة على ان يعقد الإجتماع الفني للبطولة يوم الأربعاء الثامن من ابريل المقبل.
وأعدت اللجنة المنظمة للبطولة التي يترأسها الأمير نواف بن محمد عددا من البرامج لضيوف الدورة من مسؤولين ولاعبين واجهزه فنية وادارية.

111