أخضر المبارزة يصل طشقند للمشاركة في بطولة العالم

IMG-20150322-WA0008وصلت بعثة المنتخب السعودي للمبارزة إلى اوزباكستان للمشاركة في بطولة العالم للشباب والناشئين التي تنطلق بعد غداً الأربعاء وتستمر لمدة عشر ايام في العاصمة طشقند.
ويترأس البعثة عضو مجلس إدارة الإتحاد السعودي للمبارزة رئيس لجنة المنتخبات عبدالرحمن الفريان وتضم المدربين الجورجي جيلا والأوكراني تيشكو والمدير الفني تركي العنزي إضافة لسبعة لاعبين هم أحمد القديحي وأحمد العمري وعادل المطيري للعبة سلاح السيف، وفيصل العابد وأحمد الحسين وعبدالله الدوسري وجواد الداوود للعبة سلاح المبارزة.
وتقام منافسات الشباب لفئتي الفرق والفردي تحت 20 سنة بينما تقام منافسات الناشئين للفردي تحت 17 سنة، حيث يشارك القديحي والعمري والمطيري في درجتي الشباب والناشئين بينما يتواجد فيصل عابد والدوسري والداوود في منافسات فردي الناشئين ويشارك أحمد الحسين في منافسات الشباب.
وكان اخضر المبارزة قد انهى معسكره الإعدادي لهذه البطولة على صالة مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الراكة بمحافظة الخبر واستمر على مدى اسبوعين لفترتين صباحية ومسائية اشتمل تدريبات اللياقة البدنية والمهارية للأيدي والأرجل ومن ثم التوجه إلى مسبح الصالة لتفكيك العضلات وسط متابعة من رئيس الإتحاد سامي البكر الذي أكد أن اللاعبين عازمون على بذل الجهود لتحقيق الفوز ورفع علم السعودية عالياً في البطولة العالمية.
وقال البكر: ” نسعى إلى تحقيق مراكز متقدمة في البطولة تؤكد استعدادنا الجيد للبطولة التي تشهد مشاركة عالمية كبيره من مختلف دول العالم خاصة المنتخبات المتقدمة على مستوى اللعبة في العالم”.

102