الرئيس العام يستقبل أعضاء نادي ذوي الاحتياجات بالمدينة

ثمن صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة الجهود الخيرة التي يبذلها مجلس إدارة نادي ذوي الاحتياجات الخاصة بالمدينة المنورة وسعيه الدائم لتحقيق الأهداف التي من أجلها تم إنشاء هذه الأندية لتلك الفئة العزيزة والغالية من المجتمع .

جاء ذلك خلال استقبال سموه اليوم رئيس نادي ذوي الاحتياجات الخاصة بالمدينة المنورة عبدالرحمن بن سالم العلوي وأعضاء مجلس إدارة النادي.

وأعرب سموه عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة الذي يولي هذا النادي جلّ إهتمامه.

ونوه سمو الرئيس العام لرعاية الشباب خلال اللقاء بالأهداف التي يسعى النادي لتحقيقها خدمة لأبناء المنطقة والرفع من مستوى ذوي الاحتياجات الخاصة سواء في المجالات الثقافية أو الاجتماعية أو الرياضية والارتقاء بمستوى البرامج والأنشطة الرياضية الخاصة بهذه الفئة والعمل على تعزيز دور الأندية والمراكز الخاصة بهم وفق السياسة العامة لرعاية الشباب تجاه بناء الشباب السعودي بجميع فئاته وتعدد اهتماماته.

من جانبه عبر رئيس النادي باسمه واسم أعضاء مجلس الإدارة وذوي الاحتياجات الخاصة في المملكة عن خالص الشكر والامتنان لسمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد على ما تحظى به برامج وأنشطة ذوي الاحتياجات الخاصة في المملكة من رعاية واهتمام أسهمت ولله الحمد في العديد من الإنجازات الوطنية المشرفة لهذه الفئة.

 

8