بالصور : رافينها و الرويلي ينضمان لتدريبات الشباب الجماعية

تدريبات الشباب ‫(2)‬ ‫‬واصل الفريق الكروي الأول بنادي الشباب تدريباته مساء اليوم على ملعب النادي الرئيسي تحت اشراف مدربهم ” عادل عبدالرحمن ” الذي بدأ مرانه بتدريبات إحماء وتسخين ولياقية تحت قيادة مدرب اللياقة ” خالد مصطفى ” , عقب ذلك قسم الفريق إلى مجموعتين طبقت عدد من الجمل الفنية أبرزها : التمرير من لمستين والتحرك في الفراغ, واختتم المدرب مرانه بمناورة على منتصف الملعب طبق من خلالها اللاعبون جمل تكتيكية أوقفها المدرب عدة مرات لتصحيح الأخطاء .

وسيجري الفريق الكروي الأول يوم غداً تدريبات اليوم المتكامل،حيث قسم المدرب الفريق لمجموعتين، وستكون تدريبات الفترة المجموعة الأولى الساعة الـ (7:45) صباحاً. فيما ستكون تدريبات المجموعة الثانية الساعة الـ (8:45) صباحاً.بينما ستكون تدريبات الفترة المسائية الساعة السابعة مساءً.

فيما يجري اللاعب وليد عبد الله عملية الرباط الصليبي يوم غداً الأحد بمستشفي سليمان الحبيب على يد البروفيسور سالم الزهراني.

هذا و انضم الثنائي” رافينها، عبدالمجيد الرويلي” لتدريبات اليوم الجماعية.ويشار إلى أن الأول لم يشارك أمس بسبب الحجوزات. فيما منح الثاني إجازة بمناسبة زواجه.

فيما استدعى مدرب الفريق الأول ” عادل عبدالرحمن ” ثلاثي الفريق الأولمبي الكروي ( عبدالمجيد عريشي – عبدالرحمن الدوسري – حمد الجيزاني ) وذلك للمشاركة في تدريبات الفريق الأول .

وشهدت التدريبات اليوم للفريق الأول حضور إداري تمثل في: صاحب السمو الأمير خالد بن سعد رئيس مجلس الإدارة وشرفياً تمثل في: الاستاذ سليمان المالك , وعدد من اعضاء مجلس الإدارة .

تدريبات الشباب ‫(1)‬ ‫‬

التعليقات

3 تعليقات