بالصور : الوحدة يكسب الإتحاد ودياً بهدف نظيف

الاتحاد و الوحدة ‫(1)‬تفوق فريق الوحدة على مضيفه الإتحاد بهدف نظيف في لقاء الفريقين الودي على ملعب نادي الإتحاد بجدة . و سجل هدف الفريق الوحداوي مهاجمه موسى مدخلي في الدقيقة 38 من الشوط الأول .

و تأتي المواجهة في إطار تحضيرات الفريقين حيث يستعد الإتحاد لمواجهة النصر القوية في جدة ضمن الجولة 21 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين . فيما يستضيف الوحدة لقاءاً حاسماً أمام النهضة ضمن الجولة 29 من دوري الدرجة الأولى للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة .

الوحدة و الاتحاد ‫(3)‬ ‫‬ الوحدة و الاتحاد ‫(1)‬ الوحدة و الاتحاد ‫(1)‬ ‫‬ فرحة الوحدة الوحدة و الاتحاد ‫(2)‬ ‫‬ الاتحاد و الوحدة

التعليقات

32 تعليق
  1. patel
    1

    ان شاء الله يعود الوحدة لمكانه الطبيعي بين الكبار

    Thumb up 44 Thumb down 5
    28 مارس, 2015 الساعة : 10:27 م
  2. ابو دغ
    2

    العميد الحقيقي فاز على العميد المزيف

    Thumb up 46 Thumb down 30
    28 مارس, 2015 الساعة : 10:31 م
  3. خالد الحربي
    3

    مباراة الجمعة مبيوعة للعالمي مسبقا
    الاتههههههاد محتاج فلوس
    الخدم خدم

    Thumb up 21 Thumb down 44
    28 مارس, 2015 الساعة : 10:39 م
  4. ملكي اصلي
    4

    قلنالكم ياخ د م حرام يهبط الاتفاق لدرجه الاولى لولا مجاملات التحكيم
    لفريقكم واهداف الغفله في الثواني الاخيره والا لكنتم مكانه الان فقط 5نقاط فصلتكم عن الاولى
    لكن قريبآ بأمر الشربيني والفيفا للاولى

    Thumb up 22 Thumb down 28
    28 مارس, 2015 الساعة : 10:42 م
  5. عاجل999
    5

    هذا العميد فاز علی صغير جده

    Thumb up 32 Thumb down 25
    28 مارس, 2015 الساعة : 10:43 م
  6. الوحده هو العميد الحقيقي
    6

    باذن الله تعود وحدتنا للاضواء

    Thumb up 34 Thumb down 15
    28 مارس, 2015 الساعة : 10:46 م
  7. فهووودي عاشق الملكي
    7

    هههههههه هذا الي يبغون يحققوا الدوري مو قادرين يفوزوا على الوحده بالدرجه الأولى ، مكانكم دوري ركاء ويطلعوا الوحده مكانه ،،، الاتحاد لا يوجد فيه غير باجندوح وعبدالفتاح والغامدي وحرام يلعبوا فيه والباقين يلعبوا زي الحواري
    الاتحاديين المشكله يفكروا بإتهاد 2005 نادي تاريخه بالبطولات بتاريخ نور من 1417 فقط
    وقبل التاريخ هذا ما عندك احد صكه الملكي بخماسيه بشوط واحد وانسحب
    الملكي وبس كبير جده ،،، جده كذا أهلي وبحر

    Thumb up 28 Thumb down 27
    28 مارس, 2015 الساعة : 11:27 م
  8. ابوساري الملكي الاهلاوي
    8

    الوحدة من اقوي الفريق وافضلها باالغربيه بعد الاهلي
    عناصريا وقوة ولو ترجع لممتاز ويضم اربع اجانب جيدين راح يكون المنافس للملكي ويكون اقوي ديربي الغربيه
    فريق العميد مصيره يرجع لدوري جميل
    من الدرجه الاولي
    توقعي عن الانديه السعوديه فقط

    Thumb up 30 Thumb down 25
    28 مارس, 2015 الساعة : 11:48 م
  9. ملك اسيا وكبير جدة
    9

    مباراة استفاد الاتحاد وبيتوركا منها كثيررر

    المباراة 90% من الاعبين اولمبي سلطان مندش وزياد المولد مكسب للاتحاد

    Thumb up 25 Thumb down 26
    28 مارس, 2015 الساعة : 11:57 م
  10. عبدالله من السويد
    10

    عادي يفوز على ??????? كان ب فوز على النصر لو مش التحكيم

    Thumb up 14 Thumb down 16
    29 مارس, 2015 الساعة : 12:09 ص
  11. الرجل الوحش
    11

    فاز العميد الحقيقي على العميد المزور أو المقلد الوحدة أقوى من ألا تها د ما قلنا لكم إنكم صرا صير مجاري الصرف الصحي يا خدم

    Thumb up 23 Thumb down 26
    29 مارس, 2015 الساعة : 12:32 ص
  12. زمن المونديالي
    12

    أكثر من علق الثغراويه المباراة وديه لاتحسبونها رسميه بعدين الاتحاد عنده نقص :فهد المولد جمال باجندوح مختار المنتخب الأول
    عبدالرحمن الغامدي العبسي عبدالفتاح عسيري المنتخب الاولمبي
    زوكالا سان مارتن سيف سلمان مع منتخبات بلادهم كلهم اساسيه بنادي
    الاتحاد

    تعليق 3
    نسيت عام 2008 كان الاتحاد ينافس الهلال على الدوري لعبتو مع الهلال جلستو تبطحون وتسدحون قدام ياسر وخليتوه يسجل بهدف التاكسي
    اذا تبون الدوري خذوه بمجهدوكم لاتنتضرون أحد يهديكم اويساعدكم الفرق الكبيره لاتنتظر المساعده من أحد

    Thumb up 25 Thumb down 12
    29 مارس, 2015 الساعة : 12:42 ص
  13. زمن المونديالي
    13

    تابعو .. سان مارتن .. يلعب غداً مع منتخب رومانيا ، امام منتخب جزر الفارو .. الساعه ٩:٤٠ م .. منقول على ابو ظبي الرياضية .”

    Thumb up 11 Thumb down 12
    29 مارس, 2015 الساعة : 12:44 ص
  14. زمن المونديالي
    14

    الثغراويه يقولون خدم ههههههههههههههههہَ
    اسامه هوساوي معتز هوساوي كامل الموسى اتوقع انهم أتراك بس رطوبة جده غيرة البشرة :mrgreen:

    Thumb up 21 Thumb down 14
    29 مارس, 2015 الساعة : 12:48 ص
  15. الملكي الأهلاوي
    15

    هذا الوحدة في الدرجة الاولى وبالرديف ، فما بالكم بالنصر متصدر الدوري :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 16 Thumb down 9
    29 مارس, 2015 الساعة : 1:10 ص
  16. وحداوي اجرح وأداوي
    16

    الاتحاد بين نارين

    Thumb up 13 Thumb down 2
    29 مارس, 2015 الساعة : 1:18 ص
  17. ياعالمي
    17

    والله نادي الوحده نادي قوي يالله يالله فزنا عليه بكأس الملك اتمنى رؤيته الموسم القادم مع الكبار لانه بصراحه هو عقدة أندية الغربيه ولكم تحياتي
    محدثكم نصراوي

    Thumb up 18 Thumb down 7
    29 مارس, 2015 الساعة : 4:38 ص
  18. الملكي
    18

    بكل عقلانية نتمنى عودة أندية المملكة لأن الملكي يغرد خارج السرب

    Thumb up 19 Thumb down 11
    29 مارس, 2015 الساعة : 5:21 ص
  19. حمــــــزة الحـــــــزين
    19

    الوحدة والاتفاق مفروض يلعبون في الدوري الممتاز
    حتى لو يزيدون الاندية الى 16 فريق اذا قطر والامارات
    14 فريق حرام السعودية 14 مفروض 16و الاكتفاء بكاس الملكك فقط

    Thumb up 8 Thumb down 1
    29 مارس, 2015 الساعة : 8:09 ص
  20. اهلاوي خاص
    20

    شي متوقع هزيمة الاتحاد

    اتوقع يحتاجون حكام المهنا يفوزونهم كالعاده :mrgreen:

    Thumb up 5 Thumb down 3
    29 مارس, 2015 الساعة : 9:27 ص
  21. سيف الملوك الاهلاوية
    21

    هههههههه لا جديد الوحده دوووم كعبه فوق رقاب الخ د م
    وهم اكثر من استفاد من هبوطها تخصص ومن قديم الزمن :mrgreen:

    Thumb up 7 Thumb down 4
    29 مارس, 2015 الساعة : 9:34 ص
  22. العتيبي الملكي الاهلاوي
    22

    الضرب في الميت حرام
    عادة الخدم اللحوج

    Thumb up 6 Thumb down 4
    29 مارس, 2015 الساعة : 9:37 ص
  23. ابوعبدالرحمن الاهلاوي
    23

    الوحده فاز عليكم ههههههههههه
    اجل النصر ايش بيسوي هههههههههه

    Thumb up 7 Thumb down 3
    29 مارس, 2015 الساعة : 9:42 ص
  24. سفيرالوطن (الملكي)
    24

    الخدم يبون الدوري :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:
    جدة كدا اتي وخدم وتكر!! :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 6 Thumb down 3
    29 مارس, 2015 الساعة : 9:59 ص
  25. خريطة النصر
    25

    تعليق 3 هذا طاقيه ماهو نصراوي

    Thumb up 3 Thumb down 0
    29 مارس, 2015 الساعة : 10:56 ص
  26. الأهلي الملكي كبير جدة
    26

    بالتوفيق للجار الاتحادي بالفوز على العالمي يوم السبت القادم ان شاء الله .

    Thumb up 8 Thumb down 1
    29 مارس, 2015 الساعة : 11:19 ص
  27. مواطن
    27

    هههههههههههههههه الطـــحاااااااااااااااالـــ ب

    علقوا على الخبر اكثر من الاتحاديين

    بصراحة طبقوا المثل القائل ( القافله تسير والـ ,,,,,,,,, تنبــــح )

    :mrgreen:

    Thumb up 8 Thumb down 3
    29 مارس, 2015 الساعة : 1:09 م
  28. سامي و بس
    28

    ههههههههههههههه!
    أكثر من علقوا هم من جمهور الاغماءات!
    تراها مباراة ودية و ما أظن الاتحاد بيهدي المباراة للف ق ر!
    على طاري خدم و ما خدم أجل وش نقول على هوساوي اخوان و عيال الموسى في ناديكم يا الط ح ا ل ب؟

    Thumb up 1 Thumb down 3
    29 مارس, 2015 الساعة : 2:44 م
  29. سفيرالوطن (الملكي)
    29

    تعليق27
    اي قافله واي خرابيط!!
    وين شركات الرعايه ياصغير !!
    انت من المضحوك عليهم يابزر!!
    انت خدمدمي ياتكر!! :mrgreen: :mrgreen:
    وجدة كدا اهلي وبحر!!

    Thumb up 5 Thumb down 1
    29 مارس, 2015 الساعة : 3:17 م
  30. الرجل الوحش
    30

    بالتوفيق لقطط منصور وابراهيم وحا مد البلوات اما م فريق الطبا خين النصر لأ ن فريق بنو تكرون حصريا على هو لا فقط فا لى متى هذا الاحتكار لهذا النادى المغلوب على أمر ه وشكراً للجميع

    Thumb up 4 Thumb down 1
    29 مارس, 2015 الساعة : 5:36 م
  31. محمد حامد
    31

    بالله تخيل اسم فريقي قبل اسمه الثغر < ي خرابي :roll: وبعدين الديربي كان بالاساس الاتحاد والوحدة انت توك طالع معا الربيع ي عبير جدة وبعدين كل المقاطع الي يشجعون فريقكم جمس 3 عيب عليكم والله عيب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 مارس, 2015 الساعة : 11:58 ص
  32. محمد حامد
    32

    جمهور سلق الخبر لملك اسياء يجيك سلقه يعلق في شي ماله دخل فيه ههههههه ي سلق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 مارس, 2015 الساعة : 11:59 ص
103