حارس العراق في طريقه للانتقال إلى سابهان الايراني

ذكر حارس مرمى المنتخب العراقي نور صبري بانه سيغادر فريقه الحالي النفط متوجها الى الاحتراف في الدوري الايراني بعد ان تلقى عرضا رسميا من نادي سابهان اصفهان الذي يستعد للمشاركة في دوري ابطال اسيا .

وقال صبري في تصريح نقله موقع  “استاد الدوحة” ان اجراءات العقد مع فريق ساباهان اصفهان قد حسمت نهائيا وتم الاتفاق على المبلغ الذي يناسبني كلاعب منتخب وطني , وهذا ما كنت قد اكدت عليه عند الاتفاق مع النادي الايراني وذلك لمكانة اللاعب العراقي على الصعيد الاسيوي.

واضاف : من المؤمل ان اغادر خلال الايام المقبلة الى ايران للانخراط في تدريبات الفريق من اجل الاستعداد اللازم لدخول في منافسات الدوري الايراني ودوري ابطال اسيا بعد ان تكتمل كافة الامور بيني وبين ادارة نادي سباهان اصفهان الايراني.

واشار : لقد كانت هناك بعض العراقيل في مسالة توقيع العقد النهائي بسبب تدخل احد الاشخاص الذين لم يرق لهم تواجدي هناك ونقل كلام غير صحيح عني مفاده ان هناك مشاكل لي قد حصلت مع نادي مسكرمان الايراني الذي احترفت معه قبل عدة مواسم .

واكد : ان الادارة لم تقف حائلا امام احترافي الذي سيرفع من مستواي نظرا لقوة الاندية الايراني اضافة الى المشاركة الاسيوية واتوجه بالشكر والتقدير الى ادارة نادي النفط التي وفرت كل المستلزمات الضرورية لانجاح مهمتنا في الدوري العراقي في الموسم الحالي .

التعليقات

2 تعليقان
  1. شرشبيل
    1

    عادي كلهم حرف الشين ..يتوالفون :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 ديسمبر, 2012 الساعة : 4:40 م
  2. فتى الأخدود
    2

    اختيار موفق من إدارة نادي سباهان بعد رحيل مهدي رحمتي للاستقلال والاستغناء عن الحارس رحمان احمدي . بالتوفيق لسابهان رغم عشقي للاستقلال :idea:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 ديسمبر, 2012 الساعة : 5:21 ص
112