السويح : مهمة الرائد ليست صعبة ومصيرنا بأيدينا

عمار السويح الشبابكشف التونسي عمار السويح المدير الفني لفريق الرائد والذي وقع عقداً لتدريب الفريق حتى نهاية الموسم ان المفاوضات معه من قبل ادارة الرائد لم تدم طويلاً, وقال السويح: “عندما ابدت الادارة رغبتها الاستعانة بخدماتي لم اتأخر بالرد خاصة مع اصرارهم الذي كان له الأثر الكبير بالنسبة لي”.

وعن عودته للدوري السعودي بعد رحيله عن تدريب فريق الشباب نهاية الموسم الماضي اوضح عمار السويح: “تعتبر عودتي للرائد في هذا التوقيت تجربة جديدة بالنسبة لي بحكم انها فترة قصيرة جداً.. لم يسبق لي ان قدت فريقاً لهذه الفترة”.

ولم ينقطع السويح عن متابعة الكرة السعودية بعد رحيله عنها حيث قال: “اتابع الدوري عن طريق الصحف والبرامج التلفزيونية لكنها ليست متابعة دقيقة”.

وعن الاهداف التي رسمها مع ادارة الرائد عن توقيع العقد اضاف: “هدف الرئيسي والأهم هو البقاء في دوري جميل من اجل مستقبل الفريق اضافة لتقديم افضل النتائج في كأس الملك”.

وعن صعوبة مهمته قياساً بالفترة القصيرة التي سيقضيها مع الفريق قال السويح: “المهمة ليست بالصعبة او السهلة بنفس الوقت, مصيرنا بأيدينا ولكن لابد على اللاعبين ان يكونوا في حالة عالية من التركيز والحضور الذهني, خاصةً و ان وجود الفريق في مركز متأخر اضافة الى نتائج الفرق المنافسة قد تضعف التركيز لدى اللاعبين”.

ويتواجد الرائد في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بفارق اربع نقاط عن منطقة الخطر, وتبقى لديه 6 مواجهات قادمة من بينها ثلاث مواجهات ضد الاهلي والشباب والهلال .

10