الأخضر الأولمبي يواصل تحضيراته لمواجهة نيبال

المنتخب السعودي الأولمبي

يخوض المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم يوم غدٍ الأحد ثالث مبارياته في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 عام ضد منتخب نيبال, وتقام المباراة على ملعب شهيد دستغردي في طهران في تمام الساعة الثالثة مساءاً بتوقيت طهران (الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت السعودية), ويحتل المنتخب السعودي الأولمبي المركز الثاني برصيد 4 نقاط في مجموعته الثالثة والتي تضم منتخبات إيران, أفغانستان, فلسطين, ونيبال.
ويطمح الأخضر لإستعادة توازنه والعودة للمنافسة على البطاقة الأولى وذلك بعد تعادله سلباً مساء أمس الجمعة أمام منتخب أفغانستان.

من جهة أخرى أجرى اللاعبون اليوم مرانهم في حصة صباحية تحت إشراف المدرب بندر الجعيثن والجهاز الفني المساعد له, وتم تقسيم الفريق إلى مجموعتين, الأولى الذين لعبوا كامل أو معظم مباراة أمس الجمعة ضد منتخب أفغانستان حيث أدوا مران استرجاعي, في حين أدت المجموعة الثانية مران لياقي ثم مران يتلخص حول إنهاء الهجمة والكرات العرضية.

الشهري وشراحيلي يتحدثان للإعلام ..

أكد لاعب المنتخب السعودي الأولمبي صالح الشهري أنهم سيدخلون مباراة يوم غدٍ الأحد ضد منتخب نيبال بإحترام له, مشيراً إلى أن هدفهم هو الفوز والخروج بالنقاط الثلاث للمواصلة على المنافسة على بطاقة التأهل لكأس آسيا تحت 23 عام في قطر مطلع العام الميلادي المقبل, متمنياً التوفيق والفوز غداً ونيل بطاقة التأهل الأولى أيضاً.

أوضح لاعب المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم أحمد شراحيلي بأن مواجهة المنتخب السعودي الأولمبي بمنتخب نيبال يوم غدٍ تعتبر ذات أهمية قصوى, معللاً ذلك كون الأخضر يتنافس الآن مع منتخب إيران مستضيف المجموعة على بطاقة التأهل الاولى.
مردفاً:” فوزنا غداً بإذن الله, ثم فوزنا في المباراة الأخيرة التي ستجمعنا بمنتخب إيران ستضعنا على صدارة المجموعة ومنها سننال بطاقة التأهل دون الإلتفات لحسابات المركز الثاني بين المجموعات”.

12