بالصور : الشباب يستأنف تدريباته بعد الراحة بمجموعة من الغيابات

تدريبات الشباب ‫(3)‬ ‫‬استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته مساء اليوم على استاد الامير خالد بن سلطان بالنادي تحت اشراف مدرب الفريق الأول ” عادل عبدالرحمن ” وذلك بعد عودة اللاعبين من الراحة التي منحت لهم لمدة أربعة أيام.

قبل بداية التدريبات إجتمع مدرب الفريق ” عادل عبدالرحمن ” باللاعبين مطالباً إياهم ببذل مزيداً من الجهد خلال الفترة المتبقية من المنافسات ونسيان المرحلة السابقة, كما شرح لهم النهج التدريبي الذي سينتهجه في المرحلة القادمة .

ميدانياً بدأت التدريبات بتمارين إحماء وتسخين ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة ” خالد مصطفى “, عقب ذلك قسم المدرب الفريق إلى مجموعتين أدت تدريببات تقنية تمثلت في التحرك في الفراغ والدقة في التمرير, بعد ذلك أدى اللاعبون تدريبات تكتيكية, ليختتم المران بمناورة على منتصف الملعب.

وتقرر أن يجري اللاعب وليد عبد الله عملية الرباط الصليبي يوم الأحد المقبل بمستشفي سليمان الحبيب على يد البروفيسور سالم الزهراني. فيما تغيب اللاعب ” رافينها” عن تدريبات اليوم الجماعية،وذلك بسبب حجوزات الطيران.

كما منح الجهاز الطبي للفريق الثنائي ” نايف هزازي،وعبد الملك الخيبري” راحة عن تدريبات اليوم، وسيبدأ اللاعبان برنامجهما التأهيلي الطبي في عيادة النادي.

هذا و منح ادارة كرة القدم اللاعب ” عبد المجيد الرويلي ” راحة عن تدريبات اليوم، وذلك نظراً لزواجه الأسبوع الماضي.

من جهة اخرى زار نادي الشباب مساء اليوم فريق تقييم متطلبات مستقبل الكرة السعودية،حيث ضم الوفد السيد/ البرت دي رووفر، والسيد/ جيرت هيركيس ويرافقهم عضور الإتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ خالد الزيد، وكان في استقبال الوفد الأستاذ فؤاد أنور المشرف على الفئات السنية والإداري فهد العيسى.كما اطلع الوفد على منشآت النادي الرياضية، كما إلتقوا مدرب الفريق الكروي الأول بالنادي.

تدريبات الشباب ‫(7)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(6)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(5)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(1)‬ تدريبات الشباب ‫(2)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(4)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(1)‬ ‫‬ 12 1

التعليقات

2 تعليقان
  1. سلمان الشهري
    1

    بتوفيق للمدرب عادل عبدالرحمن

    Thumb up 8 Thumb down 0
    28 مارس, 2015 الساعة : 1:41 ص
  2. خالد الحربي
    2

    البلطان واذنابة دمروا الشباب لاسقاط حالد بن سعد

    Thumb up 0 Thumb down 3
    28 مارس, 2015 الساعة : 2:05 م
103