بالصور : هجر يواصل تدريباته ونيبوشا يجتمع باللاعبين

تدريبات هجر ‫(1)‬واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر تدريباته اليومية وذلك استعداداً لمباراة نجران والتي ستقام يوم الجمعة المقبل في نجران ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من دوري عبداللطيف جميل .

وعقد المدير الفني للفريق “نيبوشا” إجتماعاً مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات شدَّد فيه على أهمية المرحلة القادمة وأهمية مواصلة حصد النقاط في المنعطف الأخير من الدوري .

وانطلقت التدريبات بالجري حول الملعب ، بعدها قسم المدير الفني اللاعبين إلى ثلاثة مجموعات حيث تؤدي كل مجموعات تدريبات بالكرة اعتمدت على اللعب في المساحات الضيقة والتمريرات القصيرة من لمسة واحدة فيما خضع حراس المرمى لتدريبات خاصة مع مدرب الحراس ، بعد ذلك قسم اللاعبين إلى مجموعتين بمشاركة حراس المرمى حيث يقوم اللاعبين بالجري بين الحواجز ثم التسديد على حراس المرمى ، واختتمت التدريبات بمناورة على منتصف الملعب طبق فيها المدير الفني عدداً من الجمل التكتكية .

من جهة أخرى واصل اللاعبان أحمد النفيلي وجيلديمار برنامجهم التأهيلي مع طبيب النادي فيما لم يشارك في التدريبات اللاعب خالد الرجيب للإصابة واكتفى بمتابعة التدريبات من مقاعد البدلاء .

تدريبات هجر ‫(4)‬ ‫‬ تدريبات هجر ‫(3)‬ ‫‬ تدريبات هجر ‫(2)‬ ‫‬ تدريبات هجر ‫(1)‬ ‫‬

100