بعد نهاية عقده مع الاتصالات السعودية

نادي الاتحاد موعود بـ 100 مليون سنوياً من شركة رعاية

تخوض قيادات اتحادية بارزة مفاوضات هامة لرعاية النادي العميد بعد نهاية عقد الاتصالات الراعي الحالي للفريق الاتحادي.

ويصل مبلغ الرعاية ما بين 80 الى 100 مليون في الموسم الواحد مقابل شراكة طويلة الامد بين شركة عريقة في السوق السعودي ونادي الاتحاد.

وتدور في الكواليس الاتحادية مساعي حثيثة لإعادة ترتيب الصف الاتحادي وتنظيم الملفات الادارية ليتسنى حسم الصفقة القادمة رغم ان اتجاها لتوسيع موارد النادي بتعدد الرعاة تجريه مناقشته بين رجال العميد.

وأكد مصدر مطلع لسبورت السعودية ان الايام المقبلة تحمل اخباراً سارة لجماهير الاتحاد اذا ماسارت الامور في نصابها الصحيح  لكنه شدد على أن المرحلة الحالية تعتبر ( حساسة ومعقدة وصعبة للغاية).

وأضاف المصدر ان الخطط الاستراتيجية بعيدة المدى الموضوعة على طاولة البحث ستجعل الاتحاد من أغنى اندية الشرق الاوسط ان تم تنفيذها بالشكل الصحيح .

التعليقات

32 تعليق
  1. سفير الوطن
    1

    طيب حلوني لوجت الشركه على قول المثل
    عندي لك زوجه اذا مات زوجها هههههههههههههههههههههـ يعني الاعمار بيد الله متى يموت الزوج هههههههههههـ
    البارحه مامسيت والمسلمين ارقود حسبي على الايام والحظ الردي ههههههههههههههـ من سوء لاسواء يارب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 ديسمبر, 2012 الساعة : 7:40 ص
  2. اتحادي قلبا وقالب ..
    2

    هذا هو الكلام نادي جماهيره في كل ارجاء العالم نادي عالمي حقيقي معروف دوليا وله انجازاته القارية يكون مديون لا ويتجرأ اصغر انوادي عليه مثل نادي الاهلي وغيره من اندية مغموره ليست معروفه عالميا ولا لها انجازات قارية حرام الي جالس يصير . على العموم ماعلينا بأذن الله الخبر صحيح ويرجع الاتحاد كما كان وافضل وترجع ايام الدعس . 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 ديسمبر, 2012 الساعة : 7:43 ص
  3. حمزة الاتحادي
    3

    قال وش دراك انها كذبة قال من كبرها …. وضع الاتحاد حاليا لايشجع اي شركة
    تعمل معاه شراكة ياخوفي بعد نهاية عقد الاتصالات مانلقى حتى ابو 20 مليون
    والشركات ماراح ترمي فلوسها في اندية حكومية الرئيس اليوم موجود بكرة البشوت تشوته
    الحل : وزارة المالية زي ماتصرف على اندية البشوت تكملها وتضم لهم نادي الشعب …….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 ديسمبر, 2012 الساعة : 7:46 ص
  4. أولسان على كل لسان
    4

    أحد فهم شي من تعليق 1 ؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 ديسمبر, 2012 الساعة : 8:45 ص
  5. اهلاوى الطائف
    5

    تعليق 3 + 2
    يبدو ان ثلاثية الشرائع ضاربة مخكم للحين يا رجال كلها ثلاثة نقاط ولا يهمكم خيرها فى غيرها
    اما يا اتحادى قلبا وقالبا ان تصف الكيان الاهلاوى اصغر النوادى فهذا مردود عليك والله يرحم ايامك يا بندر الجار الله وتخصص الثلاثيات الصفرية واسال فيها هانى كتورى وحسن خليفة ( سبحان الله )

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:23 ص
  6. زيزو الملكي
    6

    100 8-O 8-O 8-O 8-O 8-O

    ..... :lol: :lol:

    ( ♥اهــ(مجنون )ـلاوي♥)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:20 ص
  7. اتحادي قلبا وقالب ..
    7

    تعليق رقم 5 : اهلاووي أم طائف قلتلي ايش اسمه بندر الجار الله ههههههههههههههههههههه هذا كان سواق ولا ايش؟
    انا اذكر اسماء لاعبيين قداما من ايام فيصل علوي طارق كيال والمصري امين دابو بس بندر الجار الله اشك اذا كان لاعب او قد لمس كورة هههه :mrgreen:
    خلينا من هذا الموضوع انا الي مستغرب منه الشالات الاهلاوية احس طرازها قديم وعليها غبار شكلها كانت مدفونه في الدواليب سنوات . سنوات الضياع . :lol:
    المهم نرجع لموضوع بندر الجار الله قلتلي بالله كان لاعب هااا .. :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:30 ص
  8. نصراوي
    8

    تعليق رقم 5
    بالله ماتعرف بندر الجار الله
    ههههههههههههههههههه
    تقول سواق هاه
    :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:
    مسكين يا سواق
    اللي ما يعرف الصقر يشويه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:49 ص
  9. سفير الوطن
    9

    حمزه الاتحادي اشوفك جالس تشحت من وزارة الماليه ههههههههههههههههههـ من سوء لاسوء ان شاءالله ياخدنس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:10 ص
  10. سفير الوطن
    10

    تعليق 7
    لاتجيب سيرة امين دابوا هدا قصته قصه معاكم من ايام الاربعه صفر سنة 99 اسئل ابوك يمكن يتذكر دابو وطارق دياب وطارق كيال وابراهيم مريكي وغيرهم كثير خلك في الحاضر الماضي يضركم والله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:15 ص
  11. ابو ساري
    11

    مساكين الاهلويه عقده الثلاثين تطاردهم في كل مكان قال ثلاثه هذا حدك تذكر اخر اربعه اكلتها رايج جاي يا شماته ابله طازه فيكم اللهم ارحم عمي وجدي كان نفسهم يشوفون الدوري في الاهلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:17 ص
  12. لون الحياة
    12

    يارب استجيب دعائي واشوف الاتحاد يلعب من فريق الكوكب وضمك والفرق الصغيرة الي مثلة , الاتحاد ولد غيرا وثم كبر قليلا والان ان شاء الله يرجع صغيرأ كما كان ,, اقول لكل اتحادي سنوات الفرح الي عيشتوها انتهت برجوع اسايدكم
    والكبير يرجع كبير , قاعدين تفتخروا بالاسويه ونسيتوا ان الاهلي لعبها قبل ماتعرفها , مرت سنين عجاف على الاهلي
    لاكن بقدرت الله ترجع كتيبة الرعب كما كانت سابقأ , ارجعوا للتاريخ يا بلا تاريخ , وسرى الليل يا ابو ثلاثة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:21 ص
  13. الزعامة الملكية
    13

    كلام فاضي خلهم بس يتبرعون بقيمة ال????

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 ديسمبر, 2012 الساعة : 12:08 م
  14. محمد الحميدي
    14

    الزعامه شوف ناديك بعدين اتكلم يا????? اوك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:00 م
  15. محمد الحميدي
    15

    فديت الاتحاد يبقى الاتحاد عالي شامخ فوق الجميع غصبن عن الجميع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:01 م
  16. الأهلي الملكي
    16

    كلام فاضي

    الا اذا كانت

    شركة ( جحا ) لل????

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:15 م
  17. نمر الاتي18
    17

    الحمد لله على العقل ومن البزران ابو الحياة ليتها تكون سوداء دايم مدام حقدك كذا
    اما يرجع زي اول صغير ياوالدي الاتحاد والد كبير ويبقي كبير انشاء الله غصب عنك
    وعن اللي ما يرضي اما بند الجار الله والد المدينة اخرتة عريف بالدفع المندي
    بحي مدائن ال فهد وكرسيدا
    اما بخصوص الراعي الجديد انشاء الله في الطريق واقل من شهر بتتحسن الضروف
    ويعود الكيان الاتحاد نمور مرعبة ومفترسة بالملاعب والفن والطرب
    واقول لجمهور نادي التجنيس لا تاخذوا اهازيج عمكم وتقلدوا العميد بكل شي
    انتم مسيار مؤقت ولا تحسب انك فزت على الاتحاد بتجيب البطولة والظاهر
    انها تعتبر بطولة لكم مساكين ومجانين وهذا من الكوري السان خلهم على
    كل لسان بكلمتين هي العالمية صعبة قوية وافهم يا فهيم ونام يا مجنون
    :roll: :roll: :roll: :roll: :arrow:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:21 م
  18. ابو مناف
    18

    والله وتنفسو اﻻهلاويه وطلع لهم لسان الله يرحم ايام الدعس وﻻ نسيتو

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:30 م
  19. الفقررر الحااااالمي
    19

    الاتحاد بستاهل اكثر من 100 مليون وهو عرض منطقي جدااا

    بس ليته يسلم من الفساد الداخلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 ديسمبر, 2012 الساعة : 2:28 م
  20. اتاوي ينبعاوي
    20

    طبيعي جدا يحظى اقدم الاندية السعودية تاسيسا واعرق الاندية واكثرها جماهيرية رغما عن انف الجميع بهذا العقد

    القليل بنسبة للجمهور الكبير والاعظيم انا اطالب بعقد يوازي هاذهي الجماهير الكثيفة والاول في حظور في الدوري

    هاذي العام رغم الظروف الصعيبة التي يمر هذ الثمانيني الوقور ولا اعلم ما سبب الذي جعل ?????? يردو بما ليس

    فيهم وعليهم ان يهتمو بفريقهم الصغير الذي لم يحقق الاسيويه قط رغم حصول القادسية درجة اولى عليها لن الوم

    الجمهور ال... المغلوب على امره لا دوري ولا اسيا ويريد يحقق بطولات بفوزه على العميد نعم هاذي بطولتهم الاهلي

    وفي الاخير نتمنى التفيق للاتي بعيد عن ?????? (الكل صابر مهما طال الانتظار اتحاد اللعب ونحا لك سند)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 ديسمبر, 2012 الساعة : 2:44 م
  21. مواطن
    21

    كلام منصور البلوي

    اتمنى كل مباريات الدوري بين الاتحاد والاهلي حتى نضمن 66 نقطه

    اه على زمانك يامنصور

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 ديسمبر, 2012 الساعة : 2:48 م
  22. نمبر ون
    22

    شهرة الاتحاد وسيادته الاسيوية تجعل اكبرالشركات المحلية والعالمية تتسابق على رعاية نادي يرفع من اسهم شركاتهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 ديسمبر, 2012 الساعة : 5:17 م
  23. سفير الوطن
    23

    تعليق 21
    مواتن ههههه
    البلوي راح مع سيول جده الله يفلكله
    اه يامواتن لو كان بكاك على البلوي يجبهولك لكنت ابكي واجر ناس يبكولك البلوي وعلوان وابو عماره الله يخارجهم بس ادعيلهم باالفرج

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 ديسمبر, 2012 الساعة : 5:48 م
  24. نصراوي تميم
    24

    يستاهل الاتي الزعيم الحقيقي اكثر من هذا المبلغ باضعاف

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 ديسمبر, 2012 الساعة : 6:17 م
  25. البرنس المونديالي
    25

    يـ سفير الوطن

    العقل نعمة يـ قلبي :lol:

    انتبه على نفسگ لا تجيگ فوبيا ونبلش فيگ تعرف الاسعافات مشغوله هالايام .. البرد قارس ههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 ديسمبر, 2012 الساعة : 7:51 م
  26. نادي الشعب
    26

    هههههههههه الاهلاوية تاركين مواضيع ناديهم مساكين جابو بطولتين الاتحاد موعود براعي بمقابل 180 مليون ريال و اللي يقول نتائج و كدا منسم لان الراعي يبغا جمهور ما يبغا نتائج لو على النتائج كان الفتح عنده راعي و الخطط هيا عودة منصور البلوي هع هع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 ديسمبر, 2012 الساعة : 7:58 م
  27. الآسيوية طارعليه
    27

    الأسيوية طارت عليه جاب الأول هههه جاب الثاني هههه جاب الثالث هههه
    ومع الكوري مش حلعب تاني
    الأسيوية طات عليه
    انسو وضع الإتحاد
    ايه وتقولو ياالأهلي ان اسيا لعبتكم هههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 ديسمبر, 2012 الساعة : 8:07 م
  28. الآسيوية طارعليه
    28

    بالنسبة للي يقول يتمنى يشوف الإتحاد يلعب مع الكوكب
    الظاهر ان لك موقف ما تنساه مع واحد اتحادي 8-O 8-O
    نسي ما حاسبك ههههههههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 ديسمبر, 2012 الساعة : 8:09 م
  29. الآسيوية طارعليه
    29

    الأخوان الأهلاوية (ال??)
    تفتكرون ايام سعيد غراب ابو 8 :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:

    عجبي
    وبالنسبة للهلاليين تفتكرون خروجكم من ابطال اسيا وتغيي المدرب وطيران الجابر واقلاع رادوي ومغادرة الكوري واحمد علي ياهي ايام

    يا عميد مهما طال غيابك يرجع اولسان يعلم طلابك هههههههههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 ديسمبر, 2012 الساعة : 8:13 م
  30. راعي الحلال
    30

    على أن المرحلة الحالية تعتبر ( حساسة ومعقدة وصعبة للغاية).
    هذا شعار الاتحاد فعلا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:05 م
  31. نادي الافضل بالعالم نادي الهلال
    31

    تدرون منهي الشركة
    اسم الشركة طش وربح
    يعني بع الاعبين واربح ههههههههههه :-P :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:58 م
  32. العقرب الاتحادي
    32

    دعوة عامة للكبار فقط ممن حصل على بطولات الدوري المحلي وبطولة الدوري الاسيوي النمور الاتحادية بعدم الرد على اطفال جدة الاهلاوية حتى يحققوا الدوري اللي لهم 30 سنة يحلموا فية ولما يحققوا الدوري سلملي عليهم
    يابابا انت واياه كل واحد على بيته ويتغطا من البرد ويشرب الحليب بدري
    ويدعي ببطولة الدوري قبل النوم يوميا 3 مرات بعد ماينام وقبل مايصحا هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاه
    كبيييييييييررررررر ياتحاد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:26 ص
103