الأهلي يعلن عن الأسعار الجديدة لتذاكر مباراته أمام الطائي

صور الأهلي و ناساف الأوزبكي

أعلنت إدارة النادي الأهلي عن الأسعار الجديدة لتذاكر مباراة الفريق الأول أمام الطائي مساء غد على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة في كأس خادم الحرمين الشريفين حيث ستكون على النحو التالي :
الدرجة الموحدة : ٢٥ ريال
المنصة الفضية : ٢٠٠ ريال
المنصة الذهبية : ٣٥٠ ريال

التعليقات

21 تعليق
  1. محايد
    1

    ابشروا بالخساير والاصابات ..

    لم نشاهد مثل المزلة التحكيمية التي حدثت في لقائكم بالعالمي ..

    لع… الله … الرا…… و المر …..

    لن يدوم الظلم طويلا ..

    Thumb up 4 Thumb down 19
    24 مارس, 2015 الساعة : 9:17 م
  2. ابو دغ
    2

    طناخة فهد بن خالد

    Thumb up 9 Thumb down 6
    24 مارس, 2015 الساعة : 9:21 م
  3. عبادي من السويد
    3

    والله راقي

    Thumb up 10 Thumb down 8
    24 مارس, 2015 الساعة : 9:26 م
  4. aziz
    4

    هههههههههههههههههههههه صدقوني ماراح يعدي الجمهور 20 الف ال ط ح ا ل ب
    صدق من قال
    جــــــــــــــــده اتي وبحــــــــــــــــــــــر

    Thumb up 9 Thumb down 18
    24 مارس, 2015 الساعة : 10:09 م
  5. ابوساري الملكي الاهلاوي
    5

    الله يوفقكم ياملوووووووووك وفالكم الفوز ياافضل وإقوي فريق ماشاء الله

    Thumb up 11 Thumb down 8
    24 مارس, 2015 الساعة : 10:43 م
  6. اهلي جميل
    6

    بالتوفيق

    Thumb up 10 Thumb down 7
    24 مارس, 2015 الساعة : 10:54 م
  7. اتي جدة وبحر
    7

    آسف. .
    حتى لو كانت مجانا
    لن تملأ الملعب جماهيركم

    Thumb up 8 Thumb down 14
    24 مارس, 2015 الساعة : 10:55 م
  8. زمن المونديالي
    8

    أهم شيء لايجي ثغراوي ويقول الحضور 84000 والملعب سعته تقريبا 62000 ههههههههههههههههہَ

    Thumb up 6 Thumb down 14
    25 مارس, 2015 الساعة : 12:41 ص
  9. زيزو الملكي .. اهلاوي مجنون ..
    9

    عجيب والله ههههههههههههههههههههه

    الخدممم لعبوا ف نفس البطولة مع الرياض وكان الحضور 9000 أقل حضور في الجوهره

    والحسن يقولون زين اذا على الجمهور 20000. صدق الناس مقامات خخخخخخ وربي جمهور خدمممم

    Thumb up 10 Thumb down 8
    25 مارس, 2015 الساعة : 1:15 ص
  10. جده كذا اهلي وبحر و نخانيخ خدم
    10

    حلو فعلا اغلب الجمهور من فئة الشباب الطلاب و35 كثيرة جدا على طالب وحتى لو بيجمع
    من مصروفه ويحرم نفسه بتطلع معه 25 ريال يقدر يدخل المبارة اما 35 صعبة على طالب
    اما بتوع السطول بيدخلون عاد اذا كان سيارة صغيرة غسيله 25 وواسط ب30
    عند الملعب بيغسل عشر سيارات في ساعه بيدخل ويدخل معه 10 خ د م
    بس الحملة الاخيرة شعترتهم هروب كاسح لجمهورهم هههههههه :mrgreen:

    Thumb up 8 Thumb down 6
    25 مارس, 2015 الساعة : 3:16 ص
  11. الملكي الأهلاوي
    11

    موفق يانبض عشاقك :wink: ..

    تعليق رقم 1 : وين المهازل ؟؟؟

    انت ينطبق عليك المثل ” مع الخيل ياشقراء ” !!!!

    كل مافاز الملكي قال مهازل تحكيمية 8-O !!

    المهزلة الصدق هدف النصر الثاني يا”محايد” :wink:

    عموماً حبيت اقولك زيييييييييد الصبر عندك :mrgreen: ، وراح نتوج بالدوري في ارضكم (جدة) :mrgreen:

    Thumb up 8 Thumb down 4
    25 مارس, 2015 الساعة : 3:18 ص
  12. جده كذا اهلي وبحر و نخانيخ خدم
    12

    الخ دم لو ينزلوها ب30 الديانة بيرحلوهم درجة اولى :lol:
    جده كدا اهلي وبحر… ويا خ د مي موت قهر :lol:
    جده كدا اهلي وبحر… ويا خ د مي موت قهر :lol:
    جده كدا اهلي وبحر… ويا خ د مي موت قهر :mrgreen:

    Thumb up 9 Thumb down 5
    25 مارس, 2015 الساعة : 3:22 ص
  13. اهلاوي ملكي
    13

    بالتووووووووووووووووووووووووفيق للملووووك
    وفااااااااالكم البطولات كلها هالموسم :mrgreen:

    Thumb up 9 Thumb down 5
    25 مارس, 2015 الساعة : 3:32 ص
  14. ابوساري الملكي الاهلاوي
    14

    الغساااااالين خلوا مبارياتهم الجمعه لاجل العاطلين والافرقييين واكثرهم غساااالين يحضرون الملعب معلومه صحيحه ومن غير تزوير التذاكر كل شخص يزور تذكرته خمس تذاكر يدخل الملعب مشجع والتذاكر عن خمس اشخاص عشان كذا اعتمدوا قبل اسبوعين كل شخص باالجلوس علي الكرسي اللي مسجل في التذكره بعد اكتشاف التزوير ورغم ذلك اكثرهم الحضور غسااالين ويوم جمعه بعد ههههههههه
    تصريح ارامكوا قبل اسبوع عن الملعب
    مليون مشجع دخلوا الملعب
    جماهير الاهلي 600 الف
    وجماهير الاتحاد 400 الف
    ورغم ذلك الاهلي اتوقع اكثر بكثير والاتحاد اقل بكثير
    ومباراتهم مع الرائد في وسط الاسبوع حضور جماهيرهم 4900 هل يقارن بجماهير الملكي في وسط 37000 الف
    لا والله مافي مقارنه جدا

    Thumb up 1 Thumb down 1
    25 مارس, 2015 الساعة : 5:28 ص
  15. العتيبي الملكي الاهلاوي
    15

    يا ملكيين
    التش تش والله معذورين
    مايعرفون حاجه طيبه ابداً
    لكني اسئل الله انه يشفيهم

    Thumb up 1 Thumb down 2
    25 مارس, 2015 الساعة : 9:18 ص
  16. طحلبي
    16

    ببلاش وشيبس وبيبسي وما حد دخل الملعب تجون تسوون تسعيرة دخول أتحدى لو تجاوز الجمهور 5000.00 والمدرج الحكم بيننا.

    Thumb up 2 Thumb down 1
    25 مارس, 2015 الساعة : 11:08 ص
  17. العميد4226
    17

    تعليق 10 و12
    جننك الاتحاد الله يعينك على نفسك اتوقع تصحى من النوم مفجوع بسبب الاتي
    وين كنت لمن كنا نجيب بطولاتنا شكلك من مواليد 2005 يا ط ح .
    جدة كذا اهلي وبحر زي ماتقول شي طبيعي لان الط ح ا ل ب وين تعيش

    Thumb up 3 Thumb down 1
    25 مارس, 2015 الساعة : 11:16 ص
  18. ابو رمش
    18

    هههههههههاي يالخدم

    فيه بحث قدمه د .ع س ع عن جمهور الاتحاد

    يقول فيه ان جمهور الاتحاد بنسبة 77% من الجاليه الافريقية والمتخلفين بدون هويات

    واضاف قائلاً لو طبق على بوابات الملعب الدخول بالهوية الوطنية الى الملعب لما دخل للملعب الاّ 33% من الجمهور الاتحادي

    ايش تبغوا اكثر من كذا ياخدم

    خخخخخخخخخخخخخخخخخ

    Thumb up 1 Thumb down 1
    25 مارس, 2015 الساعة : 11:42 ص
  19. طحلبي
    19

    ببلاش وشيبس وبيبسي وما حد دخل الملعب تجون تسوون تسعيرة دخول أتحدى لو تجاوز الجمهور 5000.00 والمدرج الحكم بيننا.
    إني أرى ط ح أ ل ب قد تهيأت للتسدح والتبطح وللأغماءات قد جربت وفي آسن المستنقعات تلطخت .

    Thumb up 1 Thumb down 1
    25 مارس, 2015 الساعة : 3:33 م
  20. فروخ عبير جدة هم الخدم الحقيقين
    20

    يجيك اهلاوي يكذب على نفسة ويصدقها
    دفاع ناديك من ابناء الهوسة ومعهم كردي مصري
    وسط ناديك حضرمي وشيعي وخادم ..
    وهجوم ناديك سوري ..
    وكابتن ناديك شيعي متعصب ..
    تقولي ملكي مرة ثانية اتفل بوجهك
    انت خادم وجاليات

    Thumb up 1 Thumb down 1
    25 مارس, 2015 الساعة : 6:03 م
  21. جدة كذا اتي وبحر
    21

    شكلوا مقهور ليش جماهير الاتحاد اكثر قام رخص التذاكر للمعلومية جمهور الاتحاد اخر همها الفلوس
    وتعليق 11 اخر من يتكلم عن الصببر ?????? اكثر من 35 سنة ما اخذتوا دوري قال ايش زيد الصبر ههههههاااي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 مارس, 2015 الساعة : 12:44 م
107