راليات حرس الحدود تنهي حائل وتبدأ استعدادها لسباق جدة

راليات حرس الحدود تنهي حائل وتبدأ استعدادها لسباق جدة

أنهى فريق حرس الحدود للراليات مشاركته الناجحة في رالي حائل نيسان 2015 والذي شارك فيه هذا العام للمره الثانية على التوالي.
حيث شارك الفريق عن طريق سيارتين من نوع باترول t2 فقد شارك في المرحلة الإستعراضية والتي كانت لمسافة 6 كم كما شارك في المرحلة الأولى للسباق والتي كانت لمسافة 5.8كم واجتاز المرحلة دون أي بلنتيات محققة المركز الرابع على نفس الفئة فيما حققت السيارة الثانية المركز السابع.
وفي المرحلة الثانية التي كانت لمسافة 469كم وتم اجتيازها بدون بلنتيات وحافظت السيارة الأولى على المركز الرابع فيما لم تكمل السيارة الثانية السباق لتعطلها قبل النهائي بـ50 كم وهو ماأخرها للمركز التاسع.
فيما كانت المشاركة في المرحلة الثالثة والتي امتدت لـ355كم وحل الفريق في المركز الخامس.
ويبدأ فريق الراليات بحرس الحدود استعداداته للمشاركة في رالي جدة الشهر المقبل.
من جانبه اكيد مدير الشؤون الرياضية في حرس الحدود العقيد بدر بن حمد الدوسري على ان مشاركتهم كانت ناجحه قياساً بالظروف التي صاحبت السباق من اعطال وخبرة المتسابقين في هذا الرالي الذي ضم سائقين اصحاب خبره ومشاركات عالمية مقدماً شكره لمدير عام حرس الحدود اللواء بحري عواد البلوي على دعمه للفريق بشكل خاص وللشأن الرياضي بالقطاع بشكل عام مشدداً على انهم سيضعون لهم بصمة في رالي جدة الذي سيضم كذلك متسابقين عالمياً مشيداً بزملائه المتسابقين الذين كانوا على قدر المسؤولية.

111