خسارة النصر عمت الفرح لهم

خسر النصر …فاز الاهلي …فرح الهلال ..
خسارة النصر كشفت مستورهم
جعلتهم طيلة الفتره الماضيه تحت ضغط وحقد وصياح وحينما خسر استهلت افراحهم وكأنهم هم من حققو الصداره او الفوز..
.شاهدنا وسمعنا عن مشجع وعضو شرف بأن يتمنى فريق اخر غير فريقه بأن يحقق بطوله او اي انتصار
ولكن لاعب وقائد وفي نادي كبير ..يردد جده اهلي وبحر…ودوري وبحر…وهيا تعال..ويتمنى للاهلي يحقق الدوري وفريقه مازال داخل المنافسه .هذه جديده ياشمراني وقويه بحق جمهورك … كم تمنيت وتمنى جمهور ناديك مثل ماتهتم بخصمك النصر ان تعود للتهديف وتحاول ان تقدم مستويات وتجلب لفريقك بطولات وانتصارات…
وليس هذا وبعد
نشاهد من يكافئ الاهلي بعد الفوز مباشره
ولاعب يحتفل بفرحه هيستيريه لم يفرح بها مع ناديه
وشركه راعيه لنادي الهلال تهدي الاهلي عطورات
حينها تحمد الله انك نصراوي
وتعلم مدى الضغوط التي يعانونها بسبب صدارة النصر

خسر النصر معركة ولم يخسر حرب
كبوة جواد اخفق وسيعود يضرب من حديد

ياجماهير الشمس …
فريقكم مازال متصدر …فتذكرو سيناريو الموسم الماضي
كونو يداً واحده وازرو وقفو مع ناديكم.
هذه الايام ستشاهدون صياح وافراح وشائعات من الخصوم
فلاتلتفتو لها
ثقو باللاعبين والمدرب وعلى راسهم كحيلان.
لن يفلت الدوري من النصر …

الكبيــر ليا خســر يبقى كبيــر
جعل يفداه الرضى قبل الزعل
يانصر انت انت لكن بالأخير
“. قـــدّر الله وماشــــاءَ فَعَــــل”

التعليقات

19 تعليق
  1. العالمي طاير بالدوري فوووووووووووووووووووووووووق
    1

    بعد نهاية المباراة بساعة ساورني شك في ترتيب فرق الدوري لما رأيته من إحتفالات هلالية مسيارية فقلت في نفسي ما يحدث هو أحد أمرين :
    1 / خسارة العالمي من الأهلي بفزعة الحكام السويسريين هبطت به للدرجة الأولى ….
    2 / أو إن فريق المسيار أصبح متصدرا فرق الدوري !!!!
    قررت أن أقطع الشك باليقين واتأكد من ترتيب فرق الدوري بعد نهاية الجولة الـــ 20 وحينما رأيت ترتيب الدوري أصبت بالدهشة لما رأيته أمامي !!!!
    ترتيب فرق الدوري كما كان قبل الجولة الـــ 20 ولكنني أحببت أن أتعمق قليلا لتلك الفرحة الهستيرية التي أصابت صحافة النادي المسيار ولعيبتهم وأعضاء شرفهم والمصورين في الملعب والجماهير كلهم إحتفلوا بذلك الفوز وكأن فريقهم المحلي هو من فاز !!!!
    إتصلت على إستشاري نفسي يعمل في واحد من أفضل المستشفيات بالرياض ، وصفت له كل ما حدث خاصة التصرفات الصبيانية لمطلشة عيال مكة وأرسلت له المقطع ليراه ، ضحك الإستشاري تارة وإستغفر الله تارة أخرى ، قال لي : إن ما نراه من وضع خطير ومحزن في ناديهم هو بسبب الحرمان الذي يعيشون أقسى فصوله وضغط خسارة سيدني التي ما زالت تلحق بهم في كل مكان إضافة إلى عودة العالمي لمكانه الطبيعي يجلدهم داخل الميدان وخارجه !!!!
    هنا إنتهى الحديث بيني وبين ذلك الإستشاري ، حمدت الله كثيرا على أنني لم أكون مسيارا ولو لدقيقة واحدة بعكس هذا النادي الذي أنشق من نادي الشباب ليصبح بعدها نادي المسيار السعودي !!!!

    Thumb up 9 Thumb down 10
    24 مارس, 2015 الساعة : 6:01 م
  2. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    2

    مثلها مثل خسارة الهلال في آسيا تفرحون وترقصون في الاستراحات وتذبحون الحواشي وغيرها !!!!!!

    وكل موسم أعيدها وأكررها لازم يرددون ويقحمون ( الهلاليين ) في مباراة ليس الهلال فيها طرفاً ضد فريقهم أنها فوبيا الهلال المزمنة لهم منذ سنوات طويلة !!!!!

    عند خسارة فريقهم ( أبو جلبمو ) أو تعادله السبب هو الهلاليين > أنها فوبيا الهلال المزمنة لهم منذ سنوات طويلة .

    Thumb up 11 Thumb down 10
    24 مارس, 2015 الساعة : 7:27 م
  3. The Royal Ahli
    3

    Sorry, not this time.

    Thumb up 6 Thumb down 2
    24 مارس, 2015 الساعة : 7:27 م
  4. متعب العالمي
    4

    مثل العانس الي ترقص بعرس خويتها

    اكتب فى جوجل أول جمهور مسيار في السعودية أزرق وأبيض !!!!!!! و ناصر الشمراني: جدة كذا أهلي وبحر.. ودوري وبحر

    Thumb up 7 Thumb down 10
    24 مارس, 2015 الساعة : 8:24 م
  5. :: تــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوْأًمُ ``` الشَّمْـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس ::
    5

    ان تشاهد جمهور ( الطواقي ) وهم جملة و قطاعي ( مسيار ) هذا عادي :lol:

    ولكن .. تشاهد ( سنافر ) وهم مصطفين ( مسيار ) هذه جديده :lol:

    الكبت حينما ( يجثم ) على الصدور , لا يزيله إلا البطولات !!

    :: السؤال ::

    كيف استطاعة نتيجة مباراة دورية ان تزيله ؟؟

    :: الجواب ::

    حجم الكبت كبير , وكبير جدا , وكان من الطبيعي ان ينزال بعد اول ( حدث ) !!

    كان من المفروض ان يتعاملوا مع هزيمة العالمي , على اساس انها ( مسكن ) !!

    ولكنهم , تعاملوا معها على نها ( علاج ) !!

    طيب .. بعن يحقق العالمي الدوري , كيف تكون ردت فعل مع من تعامل مع هزيمة العالمي على انها ( علاج )

    وليس ( مسكن ) فقط .

    Thumb up 10 Thumb down 10
    24 مارس, 2015 الساعة : 8:25 م
  6. سامي و بس
    6

    اضغط المضغوط أكثر!
    ههههههههههههههههه!
    الف ق ر اوية في حالة انفجار شديدة!

    Thumb up 10 Thumb down 9
    24 مارس, 2015 الساعة : 8:42 م
  7. سعدالحربي
    7

    سبحان الله مااشبه اليوم بالبارحه.انتم زفيتم وساندتم فريق سدني اللذي ليس سعودي ولاعربي وتستكثرون على غيركم ان يشجع ويساندفريق سعودي.فهذاماجنته أفعالكم.مع العلم اننانساندكل انديتناالمشاركه خارجياًلانهاتمثل وطنناالغالي.فكفواعن أساليب الهمزواللمزوالتجريح وستشاهدون مشجعي الانديه الاخرى معكم.اخيراًان أصبت بكلامي فمن الله وان اخطأت فمن نفسي والشيطان.

    Thumb up 9 Thumb down 6
    24 مارس, 2015 الساعة : 9:18 م
  8. متعب العالمي
    8

    انه المسيار وكفى يا ساده

    اشهر كذبه اطلقها الاعلام الهلالي هي كذبة ان النصر لعب في كاس العالم بالترشيح الله لايسامح اي احد ردد هذه الكذبه يوم القيامه امين

    اتمنى من حقين الانساب يدورون احفاد مسيلمه الكذاب عندي احساس محد يردد كذبة ترشيح النصر للعالميه الا احفاد مسيلمه

    الله يعين النصر على الدفع الرباعي اللي يتكون من

    عبدالله بن مساعد
    عبدالله بن متعب
    نواف بن محمد
    احمد الخميس

    هذا الدفع الرباعي الحقيقي

    يا زع ي قي يا نهيقي

    اي عاقل يفكر بعقله يعرف ان الهلال بطولاته كسبها بمساعدة من الحكم،،

    ن ي ف يا + جلمبو = بزر هلالي والشاطر يفهم

    Thumb up 4 Thumb down 9
    24 مارس, 2015 الساعة : 9:45 م
  9. انا قايل اتحدى ياعلميين بطوله شريفه
    9

    هههههه وش فيهم العالميين متوقعين اجل
    ان نشجعهم الله لا يقوله

    وبعدين لا تلومونا ياخي فريقكم مكروه و يسد النفس
    وجميع مشجعيه من الطبقه البسيطه و الغير مثقفه

    Thumb up 7 Thumb down 4
    24 مارس, 2015 الساعة : 10:13 م
  10. بنت الوووطن
    10

    وازيدك من الشعر هل يعقل عضو او امين
    بالاتحاد السعودي لكرة القدم يفرح بهزيمة العالمي
    وهو من خطط احضار حكم الغفلة من الدرجة الثانية
    امين عام الاتحاد خميس الهلالي المتعصب اراد اسقاط العالمي
    باي وسيلة وحصل المشكله المباراة مسروقه :evil: مالها دخل في
    مستوى النصر قدم مستوى ممتاز ولاكن الحكم جيرها للاهلي
    الدعوا مطبوخه ومضبطه سويسرا واحمد عيد متفقين ان البطوله للأهلي
    وين رجالات النصر واعلامه ما اعترضو
    على احضار حكم من جلده مدرب اﻷهلي جابو اول مره سكتنا وجابوه ثاني مره
    الخميس ( المخيس ) سوسة الكرة الجديد إن لم تكن تعلم

    Thumb up 3 Thumb down 10
    24 مارس, 2015 الساعة : 10:25 م
  11. مراقب
    11

    اقول عنك النياح انت واياه ما احد درى عنكم
    ولا ناسين ماتركتوا فريق يلعب ضد الزعيم محليا او خارجيا الا وشجعتوه فمن هو جمهور المسيار
    وبعدين 20 سنة تصارعون من اجل البقاء في الدوري بمساعدة الآفل مطرف اللي خلاكم بالدوري الى الحين
    ومن العام طلع لكم ريش بالدفع الرباعي والكل عارف بطولاتكم كيف جات بمساعدو عيد وحكامه وصدقتوا انفسكم وصرتوا ابطال تراكم خّيذيتوا بطولتين بالدفع الرباعي وبعدها خسرتوا ثلاث بطولات والرابعة بالطريق يعني صدقتوا انفسكم انكم ابطال
    الهلال اللي تتكلم عنه غاب سنه وحدة عن المنصات قامت الدنيا وقعدت علشان اللي صار مو طبيعي …حتى انتو مو مصدقين كيف مر موسم على الزعيم بدون بطولة
    الحقيقة مرة دائما لكن يجب كشف الحقائق الموجعة لدى البعض

    Thumb up 8 Thumb down 3
    25 مارس, 2015 الساعة : 2:43 ص
  12. عالمي مبتعد20 سنه!!
    12

    ههههه كل العبارات اللي قاعدين يكتبوها كتاب ابا جلمبو هي مجرد نسخ ولصق لما كان يقال عنهم طوال السنين العشرين الماضيه.. مجرد تكرار وتقليد لما سطرناه عنهم بنو مسيار… يعيدون صياغة ما كتب عنهم بعد ان احتفظوا بها 20 سنه!!

    Thumb up 7 Thumb down 2
    25 مارس, 2015 الساعة : 6:42 ص
  13. الجلاد
    13

    اهدأوايانصراويين تروكم خسرتم من الملكي 3مرات هذاالموسم ليش التشنج الآن؟

    Thumb up 0 Thumb down 2
    25 مارس, 2015 الساعة : 7:54 ص
  14. محمد كبيسي
    14

    لجميع النصراويين الذين علقو هنا وقالو ماقالو عن المسيار اذا كان الهلال هو مسيار محلي لنادي محلي فأنتم كنتم ولازلتم مسيار دولي استرالي مره وقطري مره وصيني مره اخرى لدرجه سخافه بعض اعلاميكم لبس شعار سدني وبعض مسيار ناديكم ذبح الذبائح واقام الولائام احتفالا بخساره الهلال فلماذا تنقمون عليهم وانتم تفعلون مثلهم واكثر للاسف والله يانصراويين انفضحتو وبانت ضحاله تفكيركم تتشدقون بالاخلاق والمثل الرياضيه وانتم من ابعد جماهيرالمملكه عنها وصدق الشاعر حينما قال لاتنه عن فعل وتأتي بمثله. عار عليك اذا فعلت عظيم ولصاحب التعليق ٨ المدعو متعب العالمي اتق الله في نفسك تدعي على مسلم من اجل كوره الم اقل لكم معشر النصراويين بانت حقيقتكم

    Thumb up 0 Thumb down 2
    25 مارس, 2015 الساعة : 8:25 ص
  15. سامي و بس
    15

    سبحان الله!
    ... ا و ي ة ينطبق عليهم المثل رمتني بدائها و انسلت!
    نسينا ما كلينا؟!
    الجمهور الف ق ر ا و ي ما بقى فريق الا و شجعه قدام الهلال آخرها سيدني!
    الظاهر اثار هزيمة الأهلي و بالتخصص اخرجتهم عن طورهم!
    ترى العميد جاهز لالتهامكم و من بعده الزعيم و ايام سوري ما في دوري خخخخخخخخخخخخخخخخ!

    Thumb up 2 Thumb down 1
    25 مارس, 2015 الساعة : 2:23 م
  16. نايف
    16

    عطنا دليل ع هذا الكلام الهلال اكبر من انه يصير مثل جماهير المسيار
    اذا فرحنا ع كلامك بفوز الاهلي عليك ع الاقل الاهلي فريق مسلم
    انتم شنو سويتي يوم الهلال يقابل سيدني
    لاتتوهم وتكبر فريقك تراه كلها بطولة دوري ولله الحمد الفتح حقق الدوري ماعاش في الاهوام اللي انتم مسوينها

    Thumb up 2 Thumb down 1
    25 مارس, 2015 الساعة : 3:03 م
  17. بنت الوووطن
    17

    رد ?????? خذ مثل الشمراني القذر راعي المشاكل
    واقسام الشرط تشهد بهذا ويصفه ??????ي المسؤول عن الرياضة
    والشباب بالخلوق ويدعمونه لأفضلية آسيا وهو مفلس من الأخلاق
    والإنجازات ويحرمون القطري خلفان المؤدب الخلوق صاحب الإنجازات مع منتخب بلاده ونادية !!
    زمن اغبر يسرح ويمرح فيه العربجي البصاق ويوكل الأمر لغير اهله !!

    Thumb up 1 Thumb down 1
    25 مارس, 2015 الساعة : 11:05 م
  18. سامي و بس
    18

    الى تعليق رقم 8 متعب الحالمي:
    و انت بعد جعل الهلاليون يكونون خصوم لك يوم القيامة! الاتهام بالذمم موب سهل و حتندم عليها!

    Thumb up 1 Thumb down 1
    25 مارس, 2015 الساعة : 11:35 م
  19. رد وتعليق
    19

    تعليق 8 معروف من عانس نجد والجمهور المسياري ووووفلا تتعب نفسك
    النصر فعلا رشح لبطولة الاندية بدون ما يفوز بكأس اندية ابطال الدوري والكل يعلم هذه الحقيقة
    ونادي المسيار هو النصر معروف للكل وهو من استقبل نادي سدني في مطار الرياض بالورود والزغاريد
    اما الكاتب أذكره ان النادي الي مسحكم 3 مرات متتالية هو الاهلي وليس الهلال

    Thumb up 1 Thumb down 0
    26 مارس, 2015 الساعة : 8:40 ص
110