أبو نخاع : المنتخب الاولمبي جاهز للتصفيات الآسيوية في طهران

الأستاذ صالح أبو نخاع أثناء متابعته للتمرين المسائيشدد عضو مجلس إدارة الإتحاد السعودي لكرة القدم المشرف العام على المنتخب السعودي الأولمبي الأستاذ صالح أبو نخاع على أن المنتخب السعودي الأولمبي في أتم الجاهزية لخوض أولى لقاءاته في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 عام, مؤكداً على أنه يرى العزيمة والإصرار في أعين اللاعبين بالفوز في جميع المباريات ونيل بطاقة التأهل عن المجموعة.
وتابع الأستاذ صالح أبو نخاع:” بحول الله وقوته سيكونون اللاعبين حاضرين أمام منتخب فلسطين الشقيق في أولى مبارياتنا في المجموعة, وكلنا رغبة بتحقيق نتيجة إيجابية”.
وعن اللاعبين الذين استبعدهم الجهاز الفني للمنتخب خلال معسكر الأخضر بدبي أو في طهران قال:” أشكر كل اللاعبين على مابذلوه وقدموه من جهود ومستوى وإنضباطية, واستبعادهم لم يأتي لأن مستوياتهم أقل, وإنما يعود ذلك للجهاز الفني للمنتخب السعودي الاولمبي الذي يرى إحتياجاته في كل مركز بالإضافة إلى اللاعبن الأجهز, وكلي تفاؤل بما رأيته من هؤلاء اللاعبين بمستقبل مبشر بالخير لكرة القدم السعودية, وبإذن الله نراهم مجدداً في صفوف المنتخب الأولمبي أو في صفوف المنتخب الأول”.
ووجه الأستاذ صالح أبو نخاع شكره وتقديره لسفارة خادم الحرمين الشريفين بطهران وعلى رأسهم القائم بأعمال السفارة الأستاذ أحمد المولد, وممثلي السفارة الأساتذة سليمان المهاوش, جزاع العنزي, عبدالمجيد آل مفرح, خالد الغويري, ومنصور البيشي, ولمدير محطة الخطوط السعودية بطهران الأستاذ عادل العناد.
كما وجه الأستاذ صالح أبو نخاع شكره وتقديره لسعادة رئيس الإتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ أحمد بن عيد الحربي, ولأعضاء مجلس إدارة الإتحاد السعودي لكرة القدم على حرصهم ومتابعتهم للمنتخب السعودي الأولمبي, مشيداً بالدعم الكبير الذي يلقاه الأخضر من الجميع.

100