بطولة الناشئين النصراوية تساهم في ثني الداعم عن الابتعاد

قال الكاتب الصحفي والإعلامي عبدالكريم الزامل, أن العضو الداعم النصراوي للفئات السنية الأستاذ أيمن باحاذق كاد أن يعلن ابتعاده عن الوسط الرياضي نهائيا بسبب رفض اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي لكرة القدم تتويج فريق الناشئين بلقب الدوري قبل نهايته بجولتين. بعد أن عللت حينها اللجنة الفنية بوجود احتجاج من النادي الأهلي على مباراته مع الوطني قبل أكثر من 40 يوماً. مضيفا في حديثه لإذاعة ufm بأن الداعم كان قد قرر الخروج في الإعلام لأول مرة ومناشدة الرئيس العام لرعاية الشباب للنظر فيما تعرض له الفريق, لولا أن ناشئ النصر استطاعوا اليوم تحقيق اللقب رسميا بفوزهم على الأهلي 2-1 .

هذا وكانت إدارة الناشئين قد قدمت خطابا إلى الأمانة العامة بالاتحاد السعودي لكرة القدم تطلب فيه تتويج الفريق باللقب بعد فوزه على الشباب 2-0 أمام الأهلي. لترد الأمانة بوجود احتجاج قبل 40 يوماً من الأهلي على الوطني مما يؤجل حسم البطولة حتى الجولتين القادمة. وانتظر النصر حتى مباراة الأهلي التي اقيمت اليوم ليفوز بنتيجتها منهياً بذلك حسم البطولة لصالحه رسمياً .

الجدير بالذكر أن الداعم أيمن باحاذق قام بضخ مبالغ كبيرة للفئات السنية من خلال تسجيل اللاعبين في الدرجات السنية وبناء ملاعب ومنشآت كبيرة. وكان متخفياً في السنوات السابقة تحت مسمى “الداعم الخفي” قبل أن تكشف اسمه بعض وسائل الإعلام في الفترة الماضية.

110