الترجي يواجه هيلوبليس المصري وعينه على التأهل للدور الثاني

unnamed (2)
يلتقي ممثل الوطن الفريق الاول لكرة اليد بنادي الترجي بنظيره هيلوبوليس المصري وذلك ضمن لقاءات الجولة الثانية من لقاءات المجموعة الثانية في بطولة الامير فيصل بن فهد العربية الثانية عشر لكرة اليد للأندية أبطال الكؤوس والمقامة في مدينة أغادير بالمملكة المغربية ، وذلك عند الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية مساء يوم الثلاثاء على صالة الانبعاث.

ويدخل الفريق المصري اللقاء بعد خسارته في الجولة الاولى أمام نادي باربار بنتيجة (28-19). ويتميز لاعبو الفريق المصري بالقوة الجسمانية إضافة للقدرة على التصويب من خارج التسعة،إلا ان مايعيبهم هو البطء في عملية الارتداد ، فيما يعول الفريق الترجاوي على تواجد الخبير مناف سعيد و صلابة الدفاع واللعب على الهجوم المرتد السريع.

حسين اخوان يخضع لجرعات مكثفة

و بدوره يسعى الجهاز الطبي بنادي الترجي لتجهيز الكابتن حسين اخوان للمشاركة في المواجهة يوم غد ، حيث لن يسمح له بالمشاركة الا بعد الوقوف على جاهزيته بشكل تام. تجدر الاشارة إلى أن الفريقين يشاركان في البطولة العربية لأول مرة في تاريخهم

مصطفى السيد : سنسعد جماهير البحارة .. وقادرون على التأهل

أوضح الكابتن مصطفى السيد المحترف المصري في صفوف الفريق الاول لكرة اليد بنادي الترجي أن تواجد حسين اخوان ومناف ال سعيد جعله لا يتردد في قبول طلب الانضمام ، وقال مصطفى :” أعرف لاعبي الترجي جيدا منذ مشاركتي مع الاهلي الموسم الماضي ، وسعيد جدا لحفاوتهم الكبيرة وتعاونهم معي “.

كما أكد السيد أن الفريق لازال قادرا على تقديم مستوى أفضل ،وأضاف :” اول مباراة في اول مشاركة خارجية تكون صعبة على الفريق ، وبالنسبة لي لم يكن عامل الانسجام سببا في عدم الظهور ، ولكن السبب هو الارهاق من السفر لذلك كنت احاول صنع الكور اكثر من التسديد وهو بطبيعة الحال شيء جيد في كرة اليد للفريق ككل أن نلعب بصورة جماعية”.

ووعد مصطفى جماهير الترجي ببذل قصارى جهده لاسعادهم وتحقيق آمالهم وقال :” سنلعب من أجل أن نكسب ، وبالأداء الرجولي والروح القتالية العالية لامستحيل ”

علي آل مسلم : استفدت الكثير من لاعبي الخبرة

أكد علي آل مسلم لاعب فريق ناشئين كرة اليد بنادي الترجي سعادته بالمشاركة مع الفريق الاول في البطولة العربية ، وقال : ” علمونا المدربين في النادي أن من يواصل التدريبات في فئته بجدية وانضباطية سيصل بلا شك للمشاركة مع الفريق الاول في وقت مبكر ” مقدما شكره للجهازين الفني والاداري على منحه الفرصة واختياره للمشاركة مع الفريق.

وأشار علي الى الاستفادة الكبيرة التي حصل عليها من الاحتكاك ومعايشة أجواء البطولة .وأضاف :” الانضباطية هنا مختلفة ، والتوجيهات بشكل مستمر من لاعبي الخبرة داخل وخارج التمرين ، كما أن اختبار التسديدات أمام حارس مثل مناف له فائدة كبيرة “.

و بين علي أنه كان متخوفا بعض الشيء عندما طلب منه المدرب النزول في المباراة السابقة أمام الكوكب المراكشي إلا أن القلق سرعان مازال بفضل تعاون وتوجيهات زملاءه اللاعبين ،مشيرا إلى أنه جاهز لخوض اللقاء القادم بعد كسر حاجز البدايات بنجاح.

و ناشد علي الجماهير بالوقوف مع الفريق بدعواتهم الصادقة ، واعدا اياهم بظهور الفريق بصورة تشرف القطيف والوطن .

109