الاسماعيلي يسحق الخرطوم ويتأهل لربع نهائي العرب

سحق فريق الإسماعيلي المصري فريق الخرطوم السدواني بخماسية نظيفة، الأحد، في اللقاء الذي جمع الفريقين في إياب الدور التمهيدي لكأس الاتحاد العربي للأندية بخماسية رائعة.

وتأهل الدراويش بهذه النتيجة إلى دور الثمانية للبطولة بفوزه بمجموع اللقاءين 6-3، بعد خسارته في الذهاب بالسودان بنتيجة 1-3. ويلاقي الإسماعيلي فريق الرجاء البيضاوي المغربي في دور الثمانية من البطولة.

واستهل الإسماعيلي المباراة بهدف مبكر من خلال مهاجمه أحمد علي من كرة عرضية رائعة من كريم مسعد، الظهير الأيسر، ليحرز الإسماعيلي هدفه الأول في الدقيقه الثانية، وفي الدقيقة 11 أحرز الدراويش الهدف الثاني من خلال مهاجمه جون أنطوي عقب تبادل الكرة بينه وبين أحمد خيري، لاعب الوسط.

وواصل الإسماعيلي هجماته الخطيرة على مرمى فريق الخرطوم لتأتي الدقيقة 21 من أحداث المباراة ويحرز أحمد خيري هدف الفريق الثالث من خلال تسديده من خارج منطقة الجزاء.

وجاء الشوط الثاني سجالًا بين الفريقين، حيث أجرى الإسماعيلي بعض التغييرات بخروج «أنطوي» للإصابة ونزول محمد حمص، وخروج عمر جمال ونزول محمد حامد «ميدو».

وفي الدقيقه 82 أحرز الإسماعيلي الهدف الرابع من خلال أحمد خيري، ثم أضاف أحمد علي الهدف الخامس والأخير ليقضي على آمال فريق الخرطوم في الدقائق الأخيرة.

 

7