خليجي 21 سيحظى بدعم إعلامي غير مسبوق

أشاد ممثل الإعلام الرياضي السعودي في دورة كأس الخليج العربي الـ 21 لكرة القدم عضو لجنة الإعلام والإحصاء بالإتحاد العربي السعودي لكرة القدم علي الزهراني بالاستعدادات القائمة من جميع اللجان الخاصة بدورة كأس الخليج العربي المقبلة التي ستقام في مملكة البحرين.

وأكد في تصريح صحفي أن تنظيم “خليجي 21” المقبل سيكون مميزاً لتميز شباب مملكة البحرين في تنظيم أهم البطولات في مختلف الألعاب الرياضية وخصوصاً كرة القدم.

وقال : دورة كأس الخليج تعود مجدداً إلى موطن ولادتها بثوب جديد وجميل , فالدورة منذ انطلاقتها في عام 1970 في مملكة البحرين وهي تسير بخطوات ناجحة من نسخة إلى أخرى، وذلك يعود بعد توفيق الله ثم بفضل الجهود الكبيرة التي بذلها أبناء الخليج العربي بدعم غير محدود من حكومات الدول الخليجية ومن وزراء الرياضة والشباب ورؤساء الاتحاد الخليجية لكرة القدم حتى وصلت إلى مكانة مرموقة يفخر بها كل خليجي .

وأضاف: “أصبحت دورة كأس الخليج منذ سنوات عدة محط أنظار المهتمين بكرة القدم في غالبية دول العالم وبمشيئة الله نشاهدها قريباً ضمن روزنامة بطولات الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)” .

وأشار إلى أن الجهود التي تبذل منذ شهور عدة لإطلاق النسخة الـ 21 من مونديال الخليج بقيادة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس اللجنة التنفيذية للدورة وبمعاونة مدير الدورة أحمد النعيمي ورئيس اللجنة الإعلامية توفيق صالحي وجميع رؤساء وأعضاء اللجان العاملة تؤكد أنهم سيشاهدون حدثاً كروياً مميزاً وفريداً في مملكة البحرين خصوصاً وأن الدورة ستحظى هذه المرة باهتمام إعلامي غير مسبوق.

وأعرب الزهراني عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية على الدعم والاهتمام الذي يجده رجال الصحافة والإعلام الرياضي في المملكة في مختلف وسائل الإعلام الرياضية.

 

108