سواريز يقود البرشا لحسم الكلاسيكو بهدفين لهدف

لويس سواريزنجح برشلونة في حسم نتيجة الكلاسيكو لصالحه بعدما تغلب على ريال مدريد بهدفين مقابل هدف في مباراة الفرص المهدرة من الجانبين .

وبدأ برشلونة المباراة ضاغطا منذ الدقائق الأولى ولكن الريال بدا متزنا الى حد كبير ويلعب بهدوء كبير ويصنع الخطورة على دفاع برشلونة، حيث سيطر بعد ذلك على مجريات اللعب وعذب دفاع برشلونة .

وفي الدقيقة 12 مرر بينزيما تمريرة لكريستيانو الذي سددها على المرمى مباشرة لولا ان العارضة وبرافو تصديا للكرة .

وفي الدقيقة 17 مرر نيمار كرة لميسي سددها برأسه ولكن خارج الشباك ، وفي الدقيقة 19 نجح الفرنسي جيرمي ماتيو مدافع برشلونة في افتتاح التسجيل للفريق الكاتلوني في بعدما استغل الخطأ الذي احتسبه الحكم لسواريز والذي نفذه ميسي عندما رفع كرة بالمقاس سددها ماتيو برأسه مانحا برشلونة التقدم من أول فرصة .

وفي الدقيقة 22 احتسب الحكم خطأ جديدا لبرشلونة سدده نيمار ولكنه ارتطم في الحائط البشري ليحتسب الحكم ركنية لبرشلونة ولكنها لم تثمر عن شيء .

وفي الدقيقة 25 كاد مارسيلو يسجل الهدف الاول للريال من تسديدة قوية لولا ماتيو الذي تصدى للكؤرة بظهره وواصل الريال ضغطه باحثا عن التعادل .

وفي الدقيقة 30 أهدر نيمار فرصة هدف ثان لبرشلونة لترتد الكرة للريال ليسجل كريستيانو هدف التعادل بعدما مرر له بينزيما بالكعب بطريقة جميلة ليسدد كريستيانو ويسجل التعادل .

وفي الدقيقة 34 سدد مودريتش تسديدة جميلة ولكنها مرت بجوار الشباك ، وفي الدقيقة 40 سجل بيل هدفا للريال ولكن الحكم ألغاه بداعي التسلل .

وفي الدقيقة 43 سدد كريستيانو كرة جميلة مباغتة ولكن برافو كان حاضرا وتصدى لها بنجاح ، واحتسب الحكم ركنية للريال سددها بيل بجوار الشباك لينتهي الشوط على التعادل الايجابي 1-1 .

وفي الشوط الثاني وعند الدقيقة 47 عرقل كارفخال نيمار واحتسب الحكم خطأ لبرشلونة بالقرب من الركنية ولكنها لم تثمر عن شيء ، وفي الدقيقة 49 كاد بينزيما يضيف الثاني لولا دفاع برشلونة الذي أبعد الكرة بصعوبة .

وفي الدقيقة 52 احتسب الحكم خطأ لميسي سددها ميسي ولكن الدفاع أبعده إلى ركنية ولم تثمر عن شيء ، وواصل برشلونة تألقه في اشلوط الثاني حيث تحسن كليا مقابل تراجع للريال وفي الدقيقة 56 نجح سواريز في اضافة الهدف الثاني لبرشلونة بعدما قام بكونترول رائع وسدد الكرة في شباك كاسياس بعد تمريرة ألفيس الطولية ليمنح برشلونة التقدم من جديد .

وفي الدقيقة 67 أهدر نيمار فرصة الهدف الثالث بعدما تلاعب بدفاع الريال وسدد ولكن بعيدا عن المرمى ، وفي الدقيقة 69 احتسب الحكم خطا للريال تقدم له كريستيانو ولكن دفاع برشلونة أبعدها .

وفي الدقيقة 71 واصل نيمار تألقه وتلاعب بدفاع الريال ولكنه أهدر الفرصة بعدما سدد في دفاع الريال ، وفي الدقيقة 73 سدد ميسي كرة جميلة ولكنها مرت بجوار الشباك ، وفي الدقيقة 74 ومن هجمة مرتدة أهدر نيمار فرصة الهدف الثالث .

وفي الدقيقة 78 سدد بينزيما كرة خطيرة لولا أن برافو تصدى للكرة ، وفي الدقيقة 80 أجرى انريكي تبديلا جديدا باخراج انيستا وادخال تشافي .

وفي الدقيقة 84 تلاعب سواريز بدفاع الريال وسدد ولكن الكرة كانت بعيدة عن الشباك ، ثم أجرى انريكي تبديل جديد بادخال رافيينا بدلا من نيمار .

وفي الدقيقة 86 أهدر ألبا فرصة الهدف الثالث بعد مرر له ميسي تمريرة جميلة ولكننها سددها بعيدا ، وواصل برشلونة ضغطه كما حاول الريال تسجيل التعادل ، وفي الدقيقة 87 سدد ميسي كرة جميلة ولكن كاسياس تصدى لها لتنتهي المباراة على فوز برشلونة واستمرار الفريق في الصدارة .

112