الأخضر الأولمبي يبدأ تدريباته في طهران ويرتدي الطاقم الأبيض في التصفيات

IMG_9010

أجرى المنتخب السعودي الأولمبي أولى تمارينه مساء اليوم الأحد على ملعب أكاديمية أزادي في طهران, وذلك استعداداً للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 عام والتي ستقام مطلع العام الميلادي المقبل في قطر, وأجرى اللاعبون تحت إشراف المدرب بندر الجعيثن والجهاز الفني المساعد له في بداية تمارينهم الإحماء ثم تمارين لياقية, وعقبها تمرين تكتيكي.
تابع المران عضو مجلس إدارة الإتحاد السعودي لكرة القدم المشرف العام على المنتخب السعودي الأولمبي الأستاذ صالح أبو نخاع, والقائم بأعمال سفارة خادم الحرمين الشريفين بطهران الأستاذ أحمد المولد, وموظفي السفارة الأساتذة سليمان المهاوش, جزاع العنزي, وعبدالمجيد آل مفرح.

الإجتماع الفني ..

عقدت اللجنة المكلفة من الإتحاد الآسيوي بتنظيم مباريات المجموعة الثالثة المقامة في إيران والتي تضم إلى جوار المنتخب السعودي الأولمبي منتخبات (إيران, نيبال, فلسطين, وأفغانستان) ظهر اليوم الأحد اجتماعها في مقر الإتحاد الإيراني لكرة القدم, وذلك بحضور ممثلي الإتحاد الآسيوي, والإتحاد الإيراني المستضيف للمجموعة, وممثلي المنتخبات, ومثل المنتخب السعودي مدير المنتخب الأستاذ خالد الغانم, والمنسق الإعلامي للمنتخب الأستاذ فيصل المرشدي, وطبيب المنتخب الدكتور رائد الرنتيسي.
وتم خلال الإجتماع مناقشة المواضيع المدرجة على جدول الأعمال حول آلية وأنظمة التصفيات والمباريات وما إلى ذلك.
كما تم اعتماد القوائم النهائية للمنتخبات بشكل رسمي, بعدما قدم كل منتخب قائمة بـ23 لاعب.
هذا وتحدد أن يخوض المنتخب السعودي الأولمبي جميع مبارياته بالطقم الأبيض عدا المباراة الأولى له والتي ستكون بالطقم الأخضر ضد منتخب فلسطين.

المؤتمر الصحفي ..

عقد مساعد مدرب المنتخب السعودي الأولمبي محمد العبدلي مؤتمراً صحفياً اليوم الأحد إلى جوار مدربي منتخبات المجموعة (إيران, نيبال, فلسطين, وأفغانستان), وشدد العبدلي على أن الفرص والحظوظ متساوية بين جميع المنتخبات, مؤكداً بأن الأخضر سيقدم كل مالديه لنيل البطاقة الأولى عن المجموعة للتاهل لكأس آسيا.

103