الشرقية وجدة تكمل استعداداتها لليوم الأولمبي المدرسي

DSC_3978انهى فريق العمل المشرف على مهرجان برنامج اليوم الأولمبي المدرسي الذي تنظمه شركة تطوير للخدمات التعليمية بالتعاون مع اللجنة الأولمبية العربية السعودية زياراته للمناطق التي ستستضيف المهرجان على مدى اسبوع كامل خلال الفترة من 12-16 ابريل المقبل.
وكانت اخر جولاته في المنطقة الشرقية ومحافظة جدة حيث عقدوا اجتماعاً مع مدراء مدارس ومعلمي التربية البدنية في الشرقية وجدة كل على حدة.
وتم استعراض البرامج التي ستنفذ في المشروع وفتراته والأوقات الزمنية وعدد المدارس التي ستشارك والطلاب الذين سينفذون المهام المطلوبة منهم كما تم مناقشة العراقيل التي قد تواجه المشرفين على البرنامج في المناطق كما تم تأكيد استلام الأدوات الخاصة بالبرنامج المقدمة من شركة تطوير.
وأبدى المشرف في شركة تطوير هادي صوعان ارتياحه لما شاهده في المناطق التي تستضيف برنامج اليوم الأولمبي مبدياً تفاؤله بالنجاح في ظل مالمسه من رغبة وطموح كبير لدى مسؤولي المناطق في اظهاره بالشكل المناسب مؤكداً انهم في هذا العام وهي البداية سيكون البرنامج في ست مناطق وهي الرياض وجدة والمنطقة الشرقية والمدينة المنورة ومكة المكرمة وعرعر بمشاركة عشر مدارس في كل منطقة وهم الذين يأملون ان يصل عدد المدارس في الموسم المقبل إلى 120 مدرسة.
الجدير بالذكر ان البرنامج يشتمل على خمسة العاب سيتنافس عليها الطلاب وهي كرة القدم وكرة السلة والجمباز والعاب القوى وكرة الطاولة لذوي الإحتياجات الخاصة.

111