عاد سعيد من جديد

فيصل الحربيقضية سعيد المولد وصلت لمحكمة الكأس بعد محاولات ثنيها من الاتحاد السعودي وابقائها في محيط لجانه بحق او بدون بغض النظر يملك حق الترافع ضد القرار الصادر بحقه امام المحكمة الرياضية ام لا .

الان القانون الحقيقي سيعرفه الجميع العقود تفسخ ام جبرية وصاحب الحق سينال حقه انتهاء كلام المكاتب ولا مكان لآراء رجال الاستديو وعاطفة المشجع لن تسافر خارج الحدود .
هناك سيصدر قرار يصل مداه هنا الضحية موجودة أياً كان اتجاه قد تكون وحيدة ربما مثني لن تزيد هذا بحكم مكونات القضية طرف وطرف مقابل كم هم على ارض الواقع ؟ .
كسب سعيد للقضية انتصار له وسقوط للعدالة التي مزقتها مصلحة الانتصار للذات وتعصب اللجان لقرارهم الذي حوله لرأي يحاربون من اجل اثباته بشتي الطرق الان خرج ولم يعد بأيديكم فانتظروا مع المنتظرين كما كان الشارع الرياضي ينتظر قراركم .
القضية الحقيقية ليست في قرار لجنة الاحتراف المؤيد من لجنة الاستئناف فهو قرار في نهاية الامر معرض للصواب والخطأ ام القضايا بالنسبة لى شخصياً تكمن في غياب صوت من يمثلون اللاعبين المحترفين في الجمعية العمومية عن قضية لاعب محترف .
يوسف الثنيان وفهد المفرج وفؤاد انور اسماء وصلوا كأعضاء في الجمعية العمومية عن طريق عضوية اللاعبين المحترفين اكثر المبتعدون هم واقل المتحدثون هم في الوقت الذي تتطلب منهم مهام عضويتهم الدفاع عن من يمثلوه .
للأسف الكثير من اعضاء الجمعية العمومية يكيلون الاتهامات لاتحاد الكرة في كل الاتجاهات واغلبهم ان لم يكن جميعهم لا يخدمون الاصوات التي اوصلتهم لحمل العضوية وادوارهم صورية تصويتيه .
الظهور المفاجئ لخطاب محكمة الكأس افسد الكثير من العناوين وضرب سوق الاخبار التي تنتظر قمة النصر والاهلي للخروج وضرب معسكر الاخضر .
جدولة قمة النصر والاهلي وسط قمة الدوري الانجليزي ليفربول ومانشستريونايتد وكلاسيكو العالم الاول برشلونة وريال مدريد اضاعها إعلامياً وجماهيرياً على المستوي الخليجي والعربي .

109