الشباب يستضيف الهلال لوقف نزيف النقاط

كلاسيكو العالمي والراقي ،، إختر الحل الصعب

النصر و الاهلييترقب الشارع الرياضي السعودي و العربي لقاء قمة الجولة 20 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين و الذي سيشهد مواجهة المتصدر النصر ( 48 نقطة ) أمام وصيفه الأهلي ( 43 نقطة ) على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض .

و يعد اللقاء بمثابة النهائي المبكر بين الفريقين كما أنه فرصة كبيرة للإقتراب من حسم لقب الدوري خصوصاً من طرف النصر الذي يدخل المواجهة و هو يتقدم بفارق خمس نقاط ، فيما يطمح الأهلي للفوز و تقليص الفارق النقطي في إنتظار تعثر نصراوي في الجولات الست القادمة .

و يعول الفريق النصراوي على عدة عناصر أبرزها محترفيه أدريان و فابيان و القائد حسين عبدالغني و هدافه محمد السهلاوي ، فيما تبرز عناصر القوة في النادي الأهلي في مهاجمه عمر السومة و نجمي الوسط وليد باخشوين و حسين المقهوي و القائد تيسير الجاسم .

ينطلق اللقاء عند الساعة 8:55 مساءاً و يقوده طاقم تحكيم سويسري بقيادة آلن مارك بيري و يساعده جين وافس و الن هينغير و الحكم الرابع مرعي العواجي .

و في قمة أخرى تشهدها العاصمة يلتقي الشباب بنظيره الهلال على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض . حيث يدخل الهلال اللقاء برصيد 38 نقطة في المركز الرابع فيما يحتل الشباب المركز الخامس برصيد 32 نقطة .

و تبرز غيابات الهلال في عبدالله الزوري و ساماراس و نواف العابد ، فيما تغيب إصابة الرباط الصليبي حارس الشباب وليد عبدالله .

تنطلق المواجهة عند الساعة 6:45 مساءاً ، و يقودها تحكيمياً فهد المرداسي .

و على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية بالمجمعة يستضيف الفيصلي السادس ( 30 نقطة ) ضيفه نجران الحادي عشر ( 17 نقطة ) في لقاء يعد فرصة للفيصلي لمزاحمة مراكز المقدمة ، فيما يأمل نجران للظفر بنقاط اللقاء و الهروب من مراكز القاع . تنطلق المباراة عند الساعة 6:45 مساءاً ، و يقودها الحكم مشاري المشاري .

و في الخرج يستضيف الشعلة متذيل الترتيب بعشر نقاط ضيفه التعاون السابع بخمس و عشرون نقطة على ملعب نادي الشعلة بالخرج . و يغيب عن صفوف التعاون في اللقاء كل من فهد حمد و محمود معاذ بداعي الإيقاف ، و تنطلق المواجهة عند الساعة 6:45 مساءاً ، يقودها الحكم عبدالعزيز الفنيطل .

12