بعثة الأخضر الأولمبي تصل إيران استعداداً للمشاركة في تصفيات آسيا

الأخضر الأولمبي

وصلت بعثة المنتخب السعودي الأولمبي إلى مطار طهران الدولي في إيران استعداداً للمشاركة في تصفيات كأس آسيا تحت 23 عام والتي ستقام مجريات مجموعة الأخضر في إيران, وكان في استقبال بعثة المنتخب السعودي الأولمبي سفارة خادم الحرمين الشريفين في طهران ممثلة بموظفيها عبدالمجيد بن موسى آل مفرح, جزاع بن عودة العنزي, وسليمان بن سالم المهاوش.
ووجه عضو مجلس إدارة الإتحاد السعودي لكرة القدم المشرف العام على المنتخب السعودي الأولمبي الأستاذ صالح أبو نخاع شكره وتقديره للقائم بأعمال السفارة الأستاذ أحمد بن محمد المولد على متابعته لكل متطلبات واحتياجات البعثة قبل أن تصل, كما وجه شكره وتقديره للأساتذة جزاع بن عودة العنزي وسليمان بن سالم المهاوش والأستاذ عبدالمجيد بن موسى آل مفرح على جهودهم التي بذلوها في استقبال المنتخب وإنهاء كافة الإجراءات من قبل الوصول وأثناءه وبعده أيضاً.

من جهته تلقى عضو مجلس إدارة الإتحاد السعودي لكرة القدم المشرف العام على المنتخب السعودي الأولمبي الأستاذ صالح أبو نخاع إتصالاً هاتفياً من سعادة رئيس الإتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ أحمد بن عيد الحربي إطمئن فيه على البعثة, متمنياً للأخضر التوفيق والنجاح في خطف البطاقة الأولى في مجموعته ضمن تصفيات كأس آسيا تحت 23 عام.

ومن جهة ثانية أجرى اللاعبون مراناً خفيفاً في ساحة فندق آزاد في طهران تمثل في تدريبات الإحماء والإطالة, على أن يجري الأخضر أولى تمارينه غداً الأحد في تمام الساعة الثالثة مساءاً بتوقيت طهران.

ومن ناحية أخرى استبعد الجهاز الفني بالمنتخب الأولمبي اللاعبين سلطان الدعيع وعبدالكريم القحطاني وعبدالله العمار وسلطان مندش من بعثة المنتخب المغادرة إلى إيران بناءاً على التقارير الفنية, الجدير ذكره أن القائمة النهائية المشاركة في التصفيات تتضمن فقط 23 لاعب.

105