شركة برازيلية تصنع نجوم النصر .. والفريق يرفع وتيرة استعداداته للحد

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته مساء يوم الاحد على ملاعب الاكاديمية استعداداً لمواجهته مع الحد البحريني يوم الاربعاء المقبل. وكانت التدريبات قد شهدت عودة اللاعب خالد الزيلعي الذي تعافى من الإصابة التي لحقت به في لقاء الاتفاق الماضي ضمن دوري زين. وسيجري الفريق يوم الاثنين تدريبه الاخير بالرياض قبل المغادرة إلى البحرين حيث سيجري هناك تدريبه الاخير يوم الثلاثاء على ملعب نادي المحرق الذي سيحتضن المواجهة.

وسيعقد المدرب الاوروغوياني دانيال كارينيو مؤتمرا صحفيا بجانب المدافع الاوزبكي شوكت وذلك للحديث عن استعدادات الفريق لمباراة الاياب ضمن بطولة كأس الاتحاد العربي للأندية. علماً أن لقاء الذهاب انتهى نصراوياً بثلاثية نظيفة.

شركة برازيلية تصنع نجوم النصر

قام كل من هوديلفو ورفائيل ممثلي شركة ترافك برازيليا الرياضية المشرفة على عدد من الأكاديميات الرياضية بالبرازيل والبرتغال مساء اليوم بزيارة لمقر نادي النصر يرافقهم الاستاذ عبدالحميد العبدالكريم وكان في استقبالهم العميد خالد الرشيدان مدير إدارة الفئات السنية وعدد من المسئولين بأكاديمية النصر الرياضية.

وقد قاما ممثلي الشركة بجولة على منشآت النادي ومرافقه حيث شاهدوا ما تضمه أكاديمية النصر من منشآت رياضية نموذجية متكاملة واستمعوا لشرح عن جميع مرافق الأكاديمية ثم عقدوا اجتماعاً مع العميد خالد الرشيدان بحضور مدير فريق الناشئين الأستاذ خالد الجبيري تسلموا في نهايته دروعاً تذكارية .

وفي نهاية الزيارة التقوا برئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر وابدوا إعجابهم بما شاهدوه من اهتمام من قبل النادي بالفئات السنية مؤكدين استعدادهم للتعاون مع النادي في كل ما يخدم الأكاديمية ويحقق أهدافها بصناعة نجوم يكونون في المستقبل ركيزة داعمة للكرة السعودية .

على صعيد آخر, قدم عضو هيئة أعضاء الشرف بنادي النصرالمهندس عبدالله العمراني مكافآت مالية للاعبي فريق كرة القدم لدرجة الشباب نظير فوزهم على نجران في أولى مباريات الدوري الممتاز متمنياً لهم التوفيق الدائم . وقد ثمنت إدارة النادي للمهندس عبدالله العمراني هذه المبادرة الداعمة التي لا تستغرب منه تجاه النادي ونجومه .

 

8