الفارس الهمزاني يظفر بكأس وزارة الداخلية

الفارس الهمزاني يظفر بكأس وزارة الداخلية

لم تقف الأحوال الجوية التي تعيشها رياضنا الحبيبة عائقاً أمام فرساننا الذين قدموا اليوم أداءاً عالياً جداً في شوط كأس وزارة الداخلية المقام ضمن البطولة المفتوحة السابعة بميدان تدريب الأمن العام بالرياض ، و أقول عائقاً لما لمثل هذه الأجواء الماطرة من تأثيرات سلبية على أرضية الميدان و هو أمر يضيف صعوبة إلى صعوبة المسلك وارتفاع الحواجز .
وقد قدم الفارس عبدالرحمن الهمزاني جولةً مميزة خطف بها كأس وزارة الداخلية من أمام منافسه القوي بندر بن محفوظ ليكون فوزه نظيفاً مُستحقاً فضلاً عن ذاك الأداء العالي الذي تذوقنا من خلاله طعم المنافسة و الاستبسال من فارسٍ لم يكن يبحث إلا عن الصدارة .
المركز الثاني كان من نصيب الفارس المميز بندر بن محفوظ بعد أن قالت أخطاء الزمن كلمتها في هذه المنافسة ، إلا أن المتمعّن في أداء بندر خلال جولتيه سوف يلمس بلا شك النضج الفروسي الكبير الذي يتبلور يوماً بعد يوم راسماً شخصيةَ فارسٍ سوف لن يمر على الميادين السعودية مرور الكرام فيما استمر على هذا النمط الفريد الذي يتبعه .
الفارس سعد العجمي جاء في المركز الثالث و هو مركزٌ لا يُستهان به بالنسبة لفارسٍ في عمره ، و الفارس العجمي كان قد قدم موسماً رائعاً جعله منافساً قوياً يزاحم كبار الفرسان و هو أمرٌ مُبشّرٌ بالخير .
المركز الرابع في هذا الشوط ذهب للفارس المتألق ناصر البقمي و الذي بالرغم من أنه لم يكن محظوظاً في الجولة الأولى إلا أن ما قدمه في الجولة الثانية كان مميزاً جداً و يظهر خبرة كبيرة من فارس له بصمته قياساً على مشاركته بجواد غير أساسي .
تّوج البطل ، لكنّ المنصّات لا تبقى وفيّةً لمن يعتلونها إلا إذا استماتوا من أجلها ، و رياضةٌ كالفروسية لا يُتوّج فيها إلا المستميتون و هُنا تكمُن لذّتها !

110