جماهير الاتحاد : ما نبي دكتور ولا لواء نبي منصور شيخنا

بشعارات “نريد منصور رئيسا للاتحاد” و ” جمهور العميد يريد البلوي ” دشنت جماهير الاتحاد حملاتها عبر مواقعها على الانترنت وعبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” و “تويتر” وغرف البالتوك, مطالبة برئاسة منصور البلوي لناديها, وتعجيل عقد الجمعية العمومية, مؤكدة بأن مستقبل الاتحاد غامض في ظل عدم تحديد موعد للجمعية التي سيتحدد على ضوئها رئيس الاتحاد للفترة المقبلة .

وقامت الجماهير الاتحادية بمراسلة الكثير من القنوات الفضائية والصحف لإيصال صوتها بتنصيب منصور البلوي رئيساً لنادي الاتحاد. مؤكدة بأن منصور البلوي هو الرجل المناسب في ظل الأوضاع الاتحادية الغير مستقرة التي يعيشها حالياً.

وهذه المطالب الجماهيرية الكبيرة غير مستغربة بعد أن كون البلوي شعبية جماهيرية فاقت الكثير من اللاعبين والأندية, وذلك اثناء ترأسه لنادي الاتحاد قبل عدة مواسم, جلب من خلالها عدد كبير من المدربين واللاعبين المشاهير, كما استطاع الحصول على العديد من البطولات والتأهل لمونديال كأس العالم .

هذا وكأن البلوي قد أكد في وقت سابق تقدمه بترشيح نفسه في الجمعية العمومية المقبلة لرئاسة الاتحاد, كما أكد أنه قد أنهى تجهيز ملفه الانتخابي الذي يحمل الكثير من المفاجآت لعشاق العميد .

110