مسن يشعل سباق الدراجات في رالي حائل

11يواصل فريق يزيد الراجحي للسباقات فعالياته اليومية التي ينظمها على هامش رالي حائل نيسان الدولي 2015م وذلك في السوق الشعبي بمنتزه المغواة.

وكان البطل يزيد الراجحي سفير رياضة المحركات السعودية قد دشن فعاليات الفريق في اليوم الأول لاعلان انطلاقة الرالي وقام بتوزيع الجوائز على الفائزين الى جانب الجولة التي أجراها على مقر الفريق في السوق الشعبي شملت جميع أركانه التي تحوي مختلف الأنشطة والفعاليات ابتداءاً من أجهزة ومحاكاة السرعة التي تتيح للزوار فرصة تجربة قيادة سيارة الرالي من خلال الأجهزة ومرورا بعرض سيارات الرالي التي يشارك بها في سباقاته والمجهزة بمختلف أنواع وسائل الأمن والسلامة بالاضافة الى التوعية بضرورة اتباع الأنظمة والقوانين وسبل الوقاية.

وشملت أجنحة مقر الفريق المسرح الرئيسي للفعاليات الذي يحظى بتفاعل يومي للمشاركة في مختلف المسابقات والألعاب الترفيهية وتوزيع الجوائز والسحب اليومي على أجهزة جوال آيفون 6.

كما أطلق فريق يزيد الراجحي في هذا الموسم سباق الدراجات البطيئ والذي شهداً زحاماً شديداَ من مختلف الفئات السنية بالاضافة الى وجود ركن للتصوير الفوتوغرافي (استديو) يمكن الزوار من خلاله الحصول على صورهم مطبوعة بتقنية عالية فيما يتواجد ركن اخر لالتقاط صورة سيلفي مع البطل يزيد الراجحي بالاضافة الى ركن الرسم للأطفال الذي شهد الكثير من الابداعات.

هيئة الأمر بالمعروف تشيد بفعاليات فريق يزيد الراجحي

أشاد رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالدور الاجتماعي الذي يقوم به فريق يزيد الراجحي للسباقات وذلك خلال الزيارة التي قام بها يزيد الراجحي لركن الهيئة في السوق الشعبي بعد تدشين الفعاليات.

وأبدى رجال الهيئة اعجابهم الشديد بما تحتويه برامج الفريق في السوق الشعبي من تشجيع للشباب وتحفيزهم على اتباع النظام والتقيد بالقوانين وأشاروا الى أن توجه يزيد الراجحي للجانب الاجتماعي يجسد الدور الحقيقي لأبناء الوطن لخدمة بلادهم من خلال مواقعهم.

يزيد الراجحي ينضم الى فريق بادر التطوعي

انضم يزيد الراجحي الى فريق بادر التطوعي بالمكتب التعاوني للدعوة بشمال حائل وذلك على هامش تدشينه لهدية رالي حائل الدولي 2015 م كأحد البرامج الخيرية والانسانية والاجتماعية المتعددة التي يقوم بها فريق بادر في منطقة حائل والمناطق المجاورة لها مثل صيانة المساجد والطرق وكسوة الشتاء واكرام النعمة وتوزيع سيديات على محلات ايجار السيارات.

وأشاد يزيد الراجحي بعمل فريق بادر التطوعي وأبدى اعتزازه ببطاقة العضوية التي استلمها من الفريق متمنيا لهم التوفيق في الدور الكبير الذي يقومون به.

مسن يشعل الحماس في سباق الدراجات البطيئ

أشعل أحد زوار مقر فعاليات فريق يزيد الراجحي الأرجاء بتصفيق الجمهور له بعد أن أصر على خوض تجربة سباق الدراجات البطيئ الذي يعتمد على قوة التحمل والمهارة في الوقت نفسه حيث يخوض خمسة متسابقين (كبار أو صغار) التصفيات الأولية من السباق الذي تتمحور فكرته على قطع المسافة في أطول وقت ممكن دون الخروج عن المسار المحدد أو ملامسة الأرض بالأقدام على أن يكون آخر الواصلين هو الفائز ليخوض المرحلة النهائية التي تقام بين الخمسة الأوائل من جميع مراحل التصفيات المقامة بين خمس مجموعات.

وكان أحد الزوار قد أصر على أن يكون أول المشاركين في سباق الدراجات حيث لم يمنعه كبر سنه من ركوب الدراجة وخوض التجربة وسط عاصفة من التشجيع والتصفيق من قبل الجمهور الذي ملأ جنبات المكان ووقف يهتف بأعلى صوته لتشجيع المتسابق الذي ضرب بروحه الشبابية أروع الأمثال في أهمية تأدية الرياضة مهما اختلفت الأعمار.

107