الخليج ينهي تحضيراته للاتحاد بحضور شرفي

AG7I9627 copyأنهى فريق الخليج الاول لكرة القدم استعداداته يوم امس الجمعة على ملعبه بسيهات وذلك تحضيراً لمواجهة فريق الاتحاد يوم غدا السبت ضمن منافسات الجولة 20 لدوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين .

وقد شهد التدريب حضور عبدالعزيز الموسى عضو شرف نادي الخليج الى جانب نزيه النصر نائب رئيس نادي الخليج حيث اجتمع الموسى بعد نهاية التدريب باللاعبين وحفزهم بكلمة طالب من خلالها بمضاعفة الجهد لتحقيق النقاط الثلاث من امام الاتحاد كما وعدهم بمكافآت خاصة في حال الفوز . وكان التدريب الأخير الذي قاده التونسي جلال قادري خفيفاً ركز من خلاله على تطبيق بعض الحمل التكتيكية التي سينتهجها في اللقاء كما تدرب بعض اللاعبين في الختام على تنفيذ ركلات الجزاء .

ومن جهة ثانية فقد تكفل عبدالعزيز الموسى عضو شرف نادي الخليج بدخول جماهيرالخليج مجاناً الى ملعب مدينة الامير سعود بن جلوي بالراكة لمؤازرة الفريق الاول لكرة القدم في لقاءه الهام امام ضيفه فريق الاتحاد والذي سيجمعهما مساء غداً السبت عند الساعة 6:30 ، كما تكفل الموسى أيضاً بتسيير حافلات من مقر نادي الخليج بسيهات الى ملعب المباراة بالخبر لتسهيل نقل جماهير الدانة .

ومن جهته فقد أكد عبدالعزيز الموسى بأن دعم نادي الخليج واجب كونه أحد ممثلي أندية المنطقة الشرقية في “دوري عبداللطيف جميل” متمنياً من جماهير الدانة الحضور المكثف والفعّال في مباراة الاتحاد مشدداً على ان وقوفها إلى جانب فريقها خلال هذه المرحلة الحاسمة سيسهم بتحقيق هدف البقاء باذن الله ، كما ساهمت بحضورها القوي في دوري “الدرجة الاولى ” بالصعود للأضواء للمرة الثالثة في تاريخه.

ومن جهته فقد اعرب فوزي باشا رئيس نادي الخليج عن بالغ شكره لعضو شرف نادي الخليج عبدالعزيز الموسى واصفاً الدعم الذي يقدمه بالغير مستغرب حيث لم يتوقف دعم الموسى في الصعود بل ظل متواصلاً حتى في دوري جميل.

هذا وتهيب إدارة نادي الخليج جماهير الدانة الراغبة بالحضور في المباراة المرتقبة التوجه الى مقر النادي بسيهات صباح غداً السبت وتسجيل الأسماء حيث ستتحرك الحافلات عند الساعة الرابعة عصراً .

99