الجماهير تفاجأت ثم تساءلت :أين وعد رئيس الهلال للهيئة بإخفاء صليب رادوي .؟

في مداخلة سابقة لرئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد وعبر برنامج (الجولة) الذي يقدمه الإعلامي وليد الفراج على خلفية زيارته لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر أبان الأمير لجهاز الهيئة بسعيه لأمر اللاعب الروماني رادوي ليخفي الصليب الموشوم على ذراعه وذلك في المباريات المحلية إما بارتداء كم طويل أو بتغطية الوشم مراعاة ً لمشاعر الجماهير..

مباراة النصر كانت أول المواجهات المحلية عبر دوري زين للمحترفين بعد هذه القضية وهذه الزيارة التي كما بين فيها الرئيس الهلالي دورهـ بذلك الإجراء لتتفاجأ الجماهير بعد ذلك بعدم تغطية الصليب بأي شيء ساتر بل إن رادوي ظهر بالصليب وكأن شيئا ً لم يكن أو كأن الرئيس لم يسعى بذلك ..

السؤال الذي طرحته الجماهير على كافة ميولها : لماذا لم يحقق رئيس نادي الهلال ما كان بينه وبين جهاز هيئة الأمر بالمعروف وأعلنه للجميع ..؟ إضافة ًإلى أنها تساءلت عن ماذا يمكن تسمية عدم تحقيق ذلك الأمر وتحت ماذا يندرج ؟ لاسيما وأنه يعتبر ناديه فرعا ً لجهاز الهيئة ..وزادت ذات الجماهير الرياضية بكلامها عن هذه القضية قائلةً :هل الرئيس الهلالي المعروف بمثاليته ورفضه لمثل تلك الأمور لم يستطع إرغام لاعبه بتغطيه الصليب وإبلاغه بالأنظمة المتبعة في المملكة ليتم تطبيقها مراعاة ً واحتراما ً لمشاعر الآخرين والذي كان أحد أسباب رفض مصافحة كابتن النصر له ..؟

مداخلة رئيس الهلال وإيضاحه ما دار بينه وبين جهاز الهيئة (تحديداً في الدقيقة 6 و7 ثواني )

{youtubejw}V1i_sRYD8NA{/youtubejw}

110