الخريطيات يحقق المفاجأة ويسقط قطر

2524322_full-lnd

فجر الخريطيات مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه على قطر الثالث 3-2 اليوم الجمعة في افتتاح المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري القطري.

وتقدم قطر بهدف التونسي حمدي الحرباوي (16) قبل أن يرد الخريطيات بثلاثة أهداف عبر الأردني حسن عبد الفتاح (45 و71) والبوركيني يحيي كيبي (55). وفي الدقيقة الأخيرة سجل علي الكبيسي هدف تقليص الفارق دون أن يكون ذلك كافيا لتجنيب فريقه الهزيمة.

ورفع الخريطيات رصيده إلى 30 نقطة وتقدم للمركز الثامن مؤقتا وضمن رسميا البقاء في دوري الأضواء فيما تجمد رصيد قطر عند 40 نقطة وبات مهددا بالتراجع للمركز الرابع إذا ما فاز الجيش الأحد على الشحانية.

وحقق الوكرة فوزه الأول منذ المرحلة الرابعة عشرة وجدد آماله في البقاء بعد أن هزم السيلية 3-2. وسجل لوكرة وليد حمزة (41 و48) وأحمد فاضل (45) أهداف الوكرة، والكونغولي ايف ديبا ايلونجا (56 و66) هدفي السيلية. ورفع الوكرة رصيده إلى 20 نقطة وتقدم من المركز الثالث عشر قبل الأخير إلى المركز الثاني عشر مؤقتا، فيما تجمد رصيد السيلية عند 26 نقطة في المركز العاشر مؤقتا.

وتستكمل المرحلة السبت بلقاءي أم صلال مع الأهلي والغرافة مع الشمال، وتختتم الأحد حيث يلعب الخور مع السد، والعربي مع لخويا أيضا.

108