بعد اجتيازهما البلوشي و البحراني .. كأس خليجية الطاولة سعودي

بعد اجتيازهما البلوشي و البحراني .. كأس خليجية الطاولة سعودي

تأهل لاعبي المنتخب السعودي لكرة الطاولة عبدالعزيز العباد ونايف الجدعي الى نهائي بطولة بطل الخليج التي تقام لأول مرة في تاريخ بطولات الخليج لكرة الطاولة والتي تستضيفها المملكة العربية السعودية و تحديداً في المنطقة الشرقية بمدينة الدمام على صالة رعاية الشباب ( الخضراء) حيث سيلتقي اللاعبان في نهائي البطولة والذي سيجري عند الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم السبت بالدمام بحضور رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطاولة بندر السليم .

وكان اللاعب عبدالعزيز العباد ( السعودية ) قد تفوق على عبدالله البلوشي (الامارات ) بنتيجة 3-1 في لقاء حفل بالندية والاثارة بين اللاعبين وفي نصف النهائي الآخر أجتاز اللاعب نايف الجدعي ( السعودية ) متصدر المجموعة الثانية امام ثاني المجموعة الأولى منافسه حسين البحراني ( الكويت ) بنتيجة 3-0 .

من جهتة أبدى رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطاولة بندر السليم سعادته بالانجاز التاريخي المتمثل بوصول لاعبين سعوديين الى نهائي بطولة بطل الخليج حيث ان النهائي اليوم لا خاسر فيه بوجود اللاعبين العباد والجدعي مشيراً الى ان ذلك دلالة أخرى على تميز لعبة كرة الطاولة في السعودي وتفوقها على اقرانها في دول الخليج واوضح السليم انه زار مع رؤساء اتحادات دول الخليج لتنس الطاولة مسبح الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالدمام للإطلاع على برامج المشروع الوطني لتطوير الألعاب المائية والإستفادة من خططه التنفيذية ومنهج التشغيل الإداري و الفني امس وذلك على هامش البطولة ، وأشاد السليم بما رأوه من برامج لمشروع تطوير المائية. يذكر أن رؤساء اتحادات دول الخليج لتنس الطاولة طالبوا خلال الزيارة بتعميم تجربة المشروع على الألعاب الأخرى في عموم دول الخليج.

وكان يوم امس الجمعة قد شهد تكريم الوفود المشاركة في البطولة بأقامة حفل عشاء بالقرية الشعبية وتخلله تكريم رؤساء الوفود في جوي ودي . فيما خلص اجتماع اللجنة الفنية مساء امس الى اسناد مهمة استضافة البطولة المقبلة من بطولة بطل الخليج الى دولة الكويت ، وايضاً شهد الاجتماع العديد من القرارات التنظيمية التي تخص اللعبة .

DSC_1948 DSC_1960 DSC_1971

108