بالصور | الأخضر الأولمبي يفوز على لبنان بثلاثية ويغادر إلى إيران غداً

الأخضر الأولمبي

تغلب المنتخب السعودي الأولمبي في آخر مبارياته الودية ضمن معسكره الإعدادي المقام في جبل علي بالإمارات على منتخب لبنان الأولمبي بثلاثية نظيفة سجلها صالح الشهري وأحمد الشهري وريان الحربي, في المباراة التي أقيمت عصر اليوم الجمعة على ملعب The Sevens في دبي.

ودخل مدرب المنتخب السعودي الأولمبي بندر الجعيثن اللقاء بتشكيلة مكونة من: سلطان الشمري في الحراسة، وفي الدفاع علي الزبيدي، سعيد الربيعي، عبدالله مادو، وعبدالرحمن العبيد، وفي خط الوسط ريان الحربي، أيمن فتيني، ماجد النجراني، وريان الموسى، وفي خط الهجوم أحمد الشهري وصالح الشهري.
في حين أجرى التبديلات الآتية على مدار الشوك الثاني بدخول: عبدالله العراف بدلاً عن سلطان الشمري، ومحمد الصيعري بدلاً عن ريان الموسى، وأحمد شراحيلي بدلاً عن عبدالله مادو، ومازن عثمان بدلاً عن علي الزبيدي، وسلطان مندش بدلاً عن أيمن فتيني، ومحمد البلادي بدلاً عن ريان الحربي.
إلى ذلك تعرض الحارس عبدالله العراف شد في العضلة الخلفية منتصف الشوط الثاني إضطر على إثرها مدرب المنتخب بندر الجعيثن إلى إدخال اللاعب عبدالله العمار بدلاً عنه لعدم وجود حارس ثالث في صفوف المنتخب بعد إصابة الحارس محمد عواجي مسبقاً منتصف المعسكر, ولوجود مباريات للحارس أحمد الرحيلي مع ناديه الأهلي, وعدم التحاق الحارس فيصل مسرحي.

تابع المباراة عضو مجلس إدارة الإتحاد السعودي لكرة القدم المشرف العام على المنتخب الأولمبي السعودي الأستاذ صالح أبو نخاع واللاعب الدولي السابق خميس الزهراني.
من ناحية أخرى ستغادر بعثة المنتخب السعودي الأولمبي إلى إيران ظهر يوم غدٍ السبت على متن طائرة خاصة وذلك لخوض منافسات التصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 عام، والتي سيبدأ الأخضر مشواره فيها بمباراة ضد منتخب فلسطين يوم الأربعاء 25 مارس.

واختتم الأخضر معسكره في جبل علي بمباراة اليوم الودية بالإضافة إلى خوضه 4 مباريات ودية في وقت سابق خلال المعسكر فاز في الأولى ضد منتخب كوريا الشمالية بهدفين مقابل هدف وخسر في الودية الثانية من ذات المنتخب بهدف نظيف، وانتهى لقاءه الودي الثالث ضد منتخب عمان بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في حين خسر المباراة الودية الرابعة ضد منتخب العراق بهدفين مقابل هدف.

الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي الأولمبي وقع في المجموعة الثالثة في التصفيات إلى جوار منتخبات: (إيران, نيبال, فلسطين, وأفغانستان), وسيخوض الأخضر مبارياته في طهران في الفترة مابين 25-31 مارس .

IMG_8802 IMG_8844

التعليقات

3 تعليقات
  1. اهوازي
    1

    يا جماعة احد يفيدني لماذا لا يتم استدعاء بصاص والمولد والسوادي والحافظ وهل هناك مشكلة في اعمارهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    Thumb up 2 Thumb down 1
    21 مارس, 2015 الساعة : 12:00 ص
  2. اتي الغالي
    2

    اكيد في واحد يفيدك

    تيسير الجاسم

    Thumb up 0 Thumb down 3
    21 مارس, 2015 الساعة : 12:57 ص
  3. زائر
    3

    هجوم خطيير مع صالح خفيير نجم الاهلي المحترف بموصفات اوروبيه من أكاديميه الرمز خالد بن عبدالله

    Thumb up 1 Thumb down 0
    21 مارس, 2015 الساعة : 1:05 ص
104