هامبورغ وهيرتا برلين في صراع الهبوط

10957014_10152712422694117_1842810283689867493_nبعد ثلاثة ايام على اختيار هامبورغ كمرشحة المانيا لاستضافة دورة الالعاب الاولمبية عام 2024 على حساب برلين، يلتقي فريقا المدينة الشمالية والعاصمة وجها لوجه في المرحلة السادسة والعشرين من دوري البوندسليغا، وتفصل نقطة واحدة بين الفريقين اللذين يحتلان المركزين الخامس عشر والسادس عشر على التوالي.
وسيواجه مهاجم هرتا برلين التونسي انيس بن حتيرة فريقه السابق هامبورغ حيث دافع عن الوانه من 2006 الى 2011، علما بانه سجل هدفين لبرلين في مرمى هامبورغ في مباراة الذهاب (3-0).
في المقابل، يستقبل بايرن ميونيخ الذي يغرد خارج السرب بوروسيا مونشنغلادباخ الاحد في ختام المرحلة، وقد يشارك قائد الفريق فيليب لام اساسيا في اول مباراة له بعد تعافيه من كسر في ساقه ابعده اربعة اشهر عن الملاعب علما بانه خاض الدقائق الاخيرة من مباراة فريقه ضد فيدر بريمن. ولم يعرف ما اذا كان جناح الفريق الفرنسي فرانك ريبيري قد تعافى من اصابة تعرض لها ضد شاختار دونتسك الاوكراني الاسبوع الماضي في دوري ابطال اوروبا علما بانهما غابا عن لقاء بريمن، لكن الجناح الاخر الهولندي اريين روبن اكد انه سيشارك في المباراة.
وتبرز مباراة شالكه وباير ليفركوزن لتضميد جراح خروج الفريقين من دوري ابطال اوروبا عل حساب ريال مدريد وجاره اتلتيكو مدريد على التوالي.
وفي المباريات الاخرى، يلتقي هانوفر مع بوروسيا دورتموند، وشتوتغارت مع اينتراخت فرانكفورت، وفرايبورغ مع اوغسبورغ، وبادربرون مع هوفنهايم، وكولن مع فيردر بريمن، وماينتس مع فولفسبورغ.
– مباريات الجولة 26 من الدوري الالماني:
– الجمعة
– هامبورغ – هرتا برلين
– السبت
– هانوفر – بوروسيا دورتموند
– شتوتغارت – اينتراخت فرانكفورت
– فرايبورغ- اوغسبورغ
– بادربرون – هوفنهايم
– كولن – فيردر بريمن
– شالكه – باير ليفركوزن
– الاحد
– ماينتس – فولفسبورغ
– بايرن ميونيخ – بوروسيا مونشنغلادباخ

109