منتخبنا الاولمبي يخوض آخر تجاربه الودية أمام لبنان

IMG_7047يخوض المنتخب السعودي الأولمبي غداً الجمعة آخر مبارياته الودية في معسكره الإعدادي الذي يأتي تحضيراً لتصفيات كأس آسيا تحت 23 عام والتي ستقام الأسبوع المقبل في إيران, وسيلتقي الأخضر في آخر ودياته بمنتخب لبنان الأولمبي في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءاً بتوقيت الإمارات (الثالثة والنصف مساءاً بتوقيت السعودية) على ملعب “The Sevens”.

واستأنف لاعبو المنتخب السعودي الأولمبي تمارينهم في حصة واحدة صباح اليوم الخميس وذلك عقب المباراة الودية التي خاضها المنتخب مساء أمس الأربعاء ضد منتخب العراق, وبدأ المران بمحاضرة وضح فيها مدرب المنتخب السعودي الأولمبي بندر الجعيثن بعض الأخطاء التي وقع فيها بعض اللاعبين مما حدا للخروج بنتيجة سلبية في المباراة, عقبها أجرى اللاعبون مران استرجاعي خفيف.
ومن ناحية أخرى التحق اللاعبون ماجد النجراني وعبدالرحمن العبيد (من نادي القادسية), وأحمد الشهري وعلي الزبيدي (من نادي الإتفاق) بمعسكر المنتخب السعودي الأولمبي في الإمارات وذلك بعد توقف منافسات دوري الدرجة الأولى السعودي.

ومن ناحية أخرى استبعد الجهاز الفني بالمنتخب السعودي الأولمبي اللاعبين طارق العواد ومحمد العنزي وعطية الشمراني وعبدالله المقباس وذلك نظير أسباب فنية, بالإضافة إلى أن القائمة النهائية للاعبين المشاركين في التصفيات تتضمن 23 لاعب فقط.

التعليقات

2 تعليقان
  1. زعيم الكرة الارضية
    1

    هو عندنا منتخب اصلا اه ايامك ياسامي الجابر ويوسف الثنيان والنعيمه ايام رائعه للمنتخب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2015 الساعة : 11:14 م
  2. اهوازي
    2

    يا جماعة احد يفيدني لماذا لا يتم استدعاء بصاص والمولد والسوادي والحافظ وهل هناك مشكلة في اعمارهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 مارس, 2015 الساعة : 12:15 ص
105