مواجهة النصر والاهلي تجبر مبتعث على مغادرة مانشستر للرياض لحضور المباراة

X6LGtG8-
لم يجد المبتعث السعودي عايض الربعي حلاً لمتابعة مباراة فريقه النصر بنظيره الأهلي يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة العشرين من دوري عبداللطيف جميل إلا شد الرحال إلى الوطن والاستمتاع بمواجهة المتصدر والوصيف .
ووصل الربعي للرياض قادماً من مانشستر قاطعاً مسافات طويلة شغفاً في كرة القدم حاله حال كثير من عشاق المستديرة الذين يسافرون شرقاً وغرباً وحيثما وجدت المواجهات المصيرية والمباريات الحاسمة.
ورغم أن الاغلبية من عشاق الرياضة يتجهون نحود قمم الكرة الاوروبية سيما مواجهة الكلاسيكو الاسباني بين ريال مدريد وبرشلونة ومواجهات دوري ابطال اوروبا إلا إن هناك رحلات عكسية من اوروبا نحو الخليج لمتابعة المواجهات ذات الزخم الجماهيري.
ويلتقي النصر والاهلي في كلاسيكو الكرة السعودية يوم الاحد المقبل على استاد الملك فهد الدولي بالرياض في ختام الجولة العشرين وهي الموقعة التي قد تحدد بشكل كبير ملامح بطل الدوري.

ayad

التعليقات

10 تعليقات
  1. منصور الزعيم
    1

    عاد بالله هذا خبر تتحفوننا به!!!؟

    Thumb up 8 Thumb down 22
    19 مارس, 2015 الساعة : 3:36 م
  2. :: تــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوْأًمُ ``` الشَّمْـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس ::
    2

    كفو .. ينطح كفو يا الربعي !!

    احرجت عشاق التبطح و التسدح في الاستراحات و المقاهي :wink:

    Thumb up 24 Thumb down 4
    19 مارس, 2015 الساعة : 3:42 م
  3. مراقب
    3

    يترك الدوي الانجليزي…ويأتي لمتابعة ... و??????
    اهل العقول في راحة

    Thumb up 6 Thumb down 20
    19 مارس, 2015 الساعة : 3:47 م
  4. الفيصلي
    4

    الله يهديكم فضحتوا الرجال ، ممنوع سفر الطالب المبتعث بدون إذن مسبق من الملحقيه ، وان سافر دون أخذ الإذن تم اكتشاف ذلك لوجود برنامج شراكه بين وزارة الداخلية ووزارة التعليم ، ويفصل من البعثة حسب اللوائح والأنظمه ، يعني اذا انك ماخذ إذن الله يوفقك . وإذا هبكتها من رأسك ارجع وأناخوك لدراستك أبرك لك.ولاترجع تشحذ فلان وفلان ، الا اذا ؟؟؟ والفهيم يفهم

    Thumb up 8 Thumb down 8
    19 مارس, 2015 الساعة : 3:58 م
  5. الراقي راقي
    5

    ينطبق عليه المثل اللي يقول رجع بخفي حنين الفوز أهلاوي أنصحك لا ترجع الرياض والله ما تفوزون الفوز لنا والله لنا إذا فاز النصر أصوم 20 سنة

    Thumb up 2 Thumb down 18
    19 مارس, 2015 الساعة : 4:22 م
  6. المداهم
    6

    بالله هذا وجه مبتعث
    يطارد ورأى الكورة
    الدولة تدفع
    من فلوس الشعب على العينات هذا
    وهو ماعنده سالفة
    الله لا يبارك في عيناتك
    ملومك ونت تشجع المطفر

    Thumb up 0 Thumb down 17
    19 مارس, 2015 الساعة : 6:18 م
  7. تلميذة الرمز
    7

    الله لا يردك خايب عساك ترجع وانت مستانس وسعيد بفوز العالمي والله يوفقك في دراستك ياعالمي ياذوق :mrgreen:

    Thumb up 19 Thumb down 0
    19 مارس, 2015 الساعة : 8:10 م
  8. ++ مؤسس نادي المحلي ...شيخ الانديه الشباب+++
    8

    تعليق رقم 4 …..

    بيرجعه عراب دوري جميل للبعثه من هنا : )

    يارجل جابوا الفيفا لاجل يشيلون أحمد عيد واخرتها ط\رق من فوق خشومهم خلاه كحيلان على رأس هرم الاتحاد السعودي ..وطرق عن رئيس رعاية الشباب بن مساعد ..اجل مشكل لجنه تقصي حقائق وفيها بن معمر منافس احمد عيد

    كحيلان = طنيخان

    ملك الكوره السعوديه القادم :wink: :wink: :wink: :wink: :wink:

    Thumb up 8 Thumb down 1
    20 مارس, 2015 الساعة : 12:26 ص
  9. محمد العسيري
    9

    بنات الهلال . ههههه سيدني . هههه الاهلي كاس ولي العهد . ههههه السد القطري . ههههه

    Thumb up 1 Thumb down 1
    20 مارس, 2015 الساعة : 2:23 ص
  10. قاهر الفقراوييه
    10

    باقي اذكركم م بيعبون الواجهه

    Thumb up 0 Thumb down 1
    21 مارس, 2015 الساعة : 1:00 ص
102