اليوفي يدك حصون دورتموند بثلاثية ويقصيه على أرضه وبين جماهيره

يوفنتوس و بوروسيا دورتموندنجح فريق السيدة العجوز اليوفينتوس في حسم تأهله لربع نهائي دوري أبطال اوروبا بعدما تمكن من التغلب على بوروسيا دورتموند على أرضية ميدانه السيغنال ايدونا بارك .

وكان الشوط قد بدأ مثيرا منذ اللحظات الأولى اذ سعى كل فريق للسيطرة على المباراة وتسجديل هدف مبكر منذ البداية ، ونجح اليوفي في افتتاح التسجيل مبكرا عن طريق نجمه كارلوس تيفيز في الدقيقة الثالثة من تسديدة رائعة .

وحاول دورتموند تعديل النتيجة ولكن دون جدوى ، وفي الدقيقة 26 أصيب بوغبا واضطر لمغادرة الملعب ودخل بارزالي بدلا منه ، وواصل دورتموند سعيه في محاولة للعودة للمرة وسنحت له بعض الفرص ولكن اليوفي استطاع أن ينهي الشوط لصالحه متقدما بهدف تيفيز.

وفي الشوط الثاني ومع دقائقه الأولى علت صيحات جمهور دورتموند التي حاولت تحفيز اللاعبين لتسجيل التعادل ومحاولة قلب الطاولة ولكن اليوفي بهدوءه كان يتغلب على حماسة لاعبي دورتموند .

وفي الدقيقة 71 نجح الاسباني ألفارو موراتا في تعزيز تقدم اليوفي بهدف ثان ليتقدم العملاق الايطالي بهدفين ويقترب من ربع النهائي ،، وفي الدقيقة 79 عاد تيفيز للتألق من جديد وسجل الهدف الثالث ليحسم بطاقة التأهل لليوفي وينتهي اللقاء على فوز كاسح للسيدة العجوز .

109