الهاجري : تركيزنا منصب على لقاء الوطني لحسم التأهل

معدي الهاجريعبر معدي الهاجري رئيس نادي القادسية السعودي لكرة القدم عن سعادته الكبيرة بإحراز النقاط الثلاث لمباراة الفريق الصعبة أمام حطين بدور الدرجة الأولى السعودي، والاقتراب من خطف إحدى بطاقتي التأهل لدوري المحترفين.

وأكد الهاجري أن لجنة المسابقات كان عليها زيارة ملعب حطين لمعرفه أجواء منطقة جيزان في هذه الفترة لأنه من غير المعقول أن تبدأ المباراة في درجة حرارة 36 مئوية ووسط نسبة رطوبة عالية للغاية وكان بالإمكان اللعب مساء لأن صحة اللاعبين مهمة.

وأضاف: “وفقنا بتحقيق النقاط الثلاث وتجاوز حطين، التركيز ينصب حاليا على مباراة الفريق أمام الوطني وفترة التوقف المرتقبة ستكون كافية لالتقاط الأنفاس ومواصلة التقدم في سباق المنافسة على الصعود لدوري المحترفين. ندعو جمهورنا الغالي للحضور في مباراة الوطني ونتطلع لرسم البسمة على وجوه جماهيرنا”.

وأكد جميل قاسم مدرب القادسية سعادته بتحقيق الفوز على حطين وتجاوز مرحلة صعبة ومنافس عنيد على أرضه مشيدا بتضافر الجهود لاجتياز عقبة حطين وتحقيق نقاط مهمة جدا.

وقال قاسم “نتطلع للاستمرار ونيل بطاقة الصعود الأولى. إننا فريق قوي ومن حقنا المنافسة على اللقب ولكن الأهم الآن التركيز على مباراة الوطني بعد 17 يوما حيث أعطيت اللاعبين راحه لأربعة أيام حتى يستردوا قواهم ولتخفيف الضغط. وبعدها ، سنعمل بكل قوه على الاستعداد لمباراة الوطني ومن ثم الاستعداد لمباراتي الرياض والحزم فلا مجال للتفريط في أي نقطة”.

15