بعثة مضر تحط رحالها في الإمارات

اللاعب عبد الله حمادوصلت بعثة الفريق الأول لكرة اليد بنادي مضر أمس الاربعاء لدولة الإمارات للمشاركة في البطولة الخليجية للأندية أبطال الكؤوس التي ستقام في مدينة أبو ظبي بضيافة الجزيرة الإماراتي في الفترة من 21 إلى 30 مارس الجاري ، ويسبقها إقامة معسكر تدريبي قصير لمدة يومين بضيافة نادي الشارقة الإماراتي, على أن يصل محترف الفريق الفرنسي جون بوسيدوا اليوم الخميس, فيما يلتحق كل من حسن الجنبي وأحمد العلي ومنير الخضراوي يوم الجمعة وتحديداً قبل يوم من بداية البطولة.

علما بأن مضر سيفتتح مشواره بمواجهة الريان القطري يوم السبت المقبل بعدما وقع في المجموعة الأولى إلى جانب الجزيرة الاماراتي (مستضيف البطولة) وأهلي سداب العماني.

هذا ويرافق مضر في البطولة الحكمان السعوديان (يحملان الشارة القارية) محمود تختة وحسين الكعيبي, واللذان قادا الاسبوع المنصرم اللقاء الختامي لمنافسات الدوري الممتاز لدرجة الناشئين.

حماد: سعيد بمشاركتي مع مضر

أبدى لاعب الفريق الأول لكرة اليد بنادي مضر عبد الله حماد سعادته البالغة بمناسبة ارتداء شعار نادي مضر في بطولة الخليج للأندية أبطال الكؤوس الـ35 حيث قال: “سعيد جدا بمناسبة تواجدي مع الكتيبة العالمية ولم أجد أي صعوبة في التأقلم مع زملائي اللاعبين الذين سبق لي اللعب معهم في القطاع العسكري ومع المنتخب السعودي”.

وأشاد حماد القادم من النور بنظام الإعارة بالجو العام في نادي مضر حيث قال: “بذلنا مجهودات كبيرة في المعسكر الخارجي الذي أقيم في الكويت وحرصنا – كلاعبين – على الاستفادة الكاملة من البرنامج المعد من إدارة الفريق التي تقوم بمجهودات جبارة في سبل الوصول إلى الإعداد الأمثل للبطولة”.

وأعترف حماد بصعوبة البطولة حيث قال: “البطولة الخليجية تعتبر من أصعب البطولات حيث أنها تقام بمشاركة ثمانية أندية من خيرة الأندية على المستوى الآسيوي وبالتالي تعتبر البطولة بمثابة ربع نهائي بطولة كأس آسيا ولكن بتعاون جميع اللاعبين وتكاتف الجهازين الإداري والفني سنعمل على تذليل الصعاب والمنافسة على البطولة وأنا متحمس بالفعل لرؤية جماهير مضر وهي تساند الفريق”.

111