حسن شحاته : مفاوضاتي مع النصر انهارت بسبب التلفزيون السعودي
حسن شحاته

حسن شحاته

اكد الكابتن حسن شحاتة المدير الفني السابق لمنتخب مصر للكرة والمدير الفني الحالي لنادي المقاولن العرب، بأن فكرة التدريب في السعودية تعد أمرا اكيدا لديه، وكان قريبا بالفعل من تدريب فريق النصر السعودي بعد الاتصالات والمفاوضات بينه وبين النادي الكبير.

وقال: “تلقيت عرضا بالفعل من خلال مسؤولي النصر حينما كان حسنى عبد ربه لاعبا هناك، واتصل بي اللاعب وطلب منى الرد ووافقت حتى كان الاتصال مع رئيس النادي النصراوى وقتها، إلا أنني فوجئت بأحد البرامج الرياضية بالتلفزيون السعودى واجرت حوارا مع شخصا اخر تحدث بإسمي وعرض امورا في غاية الخطورة واطلاق كلاما لم يصدر منى ابدا مما جعل المفاوضات تنهار تماما”.

وتابع: “رفضت مقاضاة التلفزيون السعودى وقتها باعتبار ما حدث مجرد تشويش إعلامي من أجل احراجي وابعادى عن الفريق، ووضح لى أن هناك تعصب كبير بين الناديين الكبيرين الهلال والنصر”.

واضاف: “الكرة السعودية مشهود لها بالقوة والتاريخ الاسيوي والعربي الكبير، وهناك اندية كبيرة بحجم الهلال والاهلي والنصر والاتحاد والشباب ونتابع مباريات الدورى السعودي لكرة القدم بشكل جاد نظرا لقوة هذا الدورى على المستوى العربي، وهناك نجوم كبيرة لها تاريخها وشانها”.

واستطرد: “تاريخي مع الكرة المصرية كبير وايضا في الكرة الكويتية التي لعبت لها وحققت شهرة واسعة، لكنها في النهاية حظوظ وارزاق نؤمن تماما بها في عالم الكرة”.

وحول الكرة المصرية أكد بأنه لم يتلق عروضا من اتحاد الكرة المصري قبل التعاقد مع الارجنتيني كوبر وكلها كانت مجرد كلام ودي مع اصدقاء، بينما الاتحاد لم يفاتحنى نهائيا رغم أنني تمنيت تدريب المنتخب حبا في مصر واعادة الروح للمنتخب من جديد.

التعليقات

3 تعليقات
  1. العالمي القديم
    1

    مافي غيرهم راعين المدرب اليهودي وأصحاب علم اليهود

    Thumb up 3 Thumb down 0
    18 مارس, 2015 الساعة : 4:15 م
  2. ابو عبدالله
    2

    وما خفي كان أعظم من هذا اللوبي الدلالي
    بمباركة من قناتهم الحشبية

    Thumb up 4 Thumb down 0
    18 مارس, 2015 الساعة : 7:08 م
  3. عاشق العالمي
    3

    توك تكلم يا حسن

    وما خفي كان اعظم

    اعلام ولجان بغضيه

    Thumb up 1 Thumb down 0
    19 مارس, 2015 الساعة : 8:17 ص
109