الآرسنال يودع دوري الأبطال رغم الفوز بثنائية نظيفة

ارسنالعلى الرغم من فوزه في مباراة الاياب بهدفين دون رد، الا ان ارسنال ودع دوري ابطال اوروبا لكرة القدم، بفضل مجموع المباراتين بينه وبين نادي موناكو الفرنسي 3-3، خصوصا وان النادي الفرنسي سجل ثلاثة اهداف في ملعب الامارات.

في المباراة التي اقيمت مساء الثلاثاء على ملعب ستاد لويس الثاني بامارة موناكو، تمكن المهاجم الفرنسي اوليفيه جيرو من تسجيل الهدف الاول لفريقه في الدقيقة 39.

وفي الدقيقة 42 تحصل اللاعب التشيلي اليكسيس سانشيز من الحصول على اول انذار في المباراة، وانتهى الشوط الاول بتقدم الجانرز.

في الشوط الثاني قام مدرب موناكو جارديم باخراج اللاعب مارتيال وانزال كاراسكو، فيما كان الرد من فينجر والذي اخرج كوكلين وانزل ارون رامسي.

وخرج برباتوف ونزل بدلاً منه اللاعب سيلفا. كما نزل والكوت بدلاً من ويلبيك، وفي الدقيقة 79 تمكن البديل ارون رامسي من تسجيل الهدف الثاني للمدفعجية في المباراة. وكان التبديل الاخير من فينجر باخراج ناتشو وانزال جيبس، لكي تستمر المحاولات بين الطرفين، ولكي يتأهل النادي الفرنسي الى الدور القادم من الأبطال.

التعليقات

3 تعليقات
  1. ساهي باغبر
    1

    هههههههههههه البقرز والله انكم فريق زلايب اذكر ٢٠٠٦ لما وصلتو لنهائي سويتو زفه ههههههههه اصلن الي يشجع الفريق يا انه ???? او ماخذها عناد لان مافيه ادمي يفهم يشجع الفريق ال???? حتى لو تابعت الارسنال من ايام بيركامب لاتجي وتهايط هنا فريق معاقبن ههههه المشكله فيقنر كل سنه يبني فريق والاداره مخليته الله ?? ان الزلايب

    Thumb up 0 Thumb down 2
    18 مارس, 2015 الساعة : 6:13 ص
  2. ابو حسن
    2

    الارسنال افضل فريق ممتع يلعب كورة سهله في انجلترا مشكلته انه يلعب خارج ارضه افضل من داخل ارضه .

    Thumb up 1 Thumb down 0
    18 مارس, 2015 الساعة : 2:02 م
  3. ساهي باغبر
    3

    هههههه جام البقرزي المطبل ياشيخ طير افضل كوره سهله وهو مجاب الابطال بتاريخه

    تشيلسي جابها وهو من سنة جدي يفحط يبيها

    في حري انت والبقرز

    Thumb up 0 Thumb down 1
    18 مارس, 2015 الساعة : 5:04 م
111