رئيس النصر : الهدف المبكر ساعدنا وإيجابيات إتحاد عيد أكثر من سلبياته

فيصل بن تركيأشاد رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي بالمستوى الفني الذي قدمه الفريق مساء اليوم في المواجهة التي جمعته بنظيره فريق بيروزي الإيراني، ضمن منافسات الجولة الثالثة من البطولة الآسيوية بدور المجموعات، وانتهت بفوز نصراوي قوامه ثلاثة أهداف نظيفة.

وقال فيصل بن تركي: “أوضحنا سابقاً أن أي فريق يتعرض لهبوط بالمستوى الفني، والآن عاد الفريق لتقديم كرة جميلة، والفريق قادر على تقديم المزيد، ونفكر حالياً في مباراة الأحد القادم أمام شقيقنا فريق الأهلي بالدوري السعودي”.

وأضاف رئيس النصر: “كنا بحاجة لنقاط اليوم أكثر من فريق بيروزي الإيراني متصدر المجموعة، رغم محاولته الخروج من المباراة بنقطة وحيدة كأقل تقدير، وتمكنا من إحراز هدف مبكر دفع الفريق الإيراني لفتح اللعب من جديد، مكننا من إضافة غلة الأهداف”.

وعلّق فيصل بن تركي على زيارة وفد من الإتحاد الدولي “فيفا” لتقصي الحقائق بالاتحاد السعودي لكرة القدم قائلاً: “تبقى لفترة رئاسة الاتحاد سنة ونصف وكل الأمنيات أن يستمر حتى نهاية الفترة، لم نصل حتى الآن للديموقراطية الحقيقية ولابد أن نتعلم حينما تكسب أشخاص أو كتلة إعطاءها الفرصة حتى نهاية فترتها وحلول فترة انتخابات جديدة، ونحن سنقف مع أي شخص في خدمة الكرة السعودية أياً كان، ونحن الآن داعمون لهذا الاتحاد وهو يقوم بعمل جيّد رغم وجود سلبيات بسيطة”.

وشكر الأمير فيصل بن تركي الجماهير النصراوية الحاضرة مؤكداً أن العتاب الذي كان بينه وبين الجماهير لا يفهمه إلا الجمهور النصراوي، مطالباً الجماهير بالحضور والمؤازرة في مباراة الأحد المقبل.

11