كرّر حادثة القوبع الشهيرة في الموسم الماضي .. الجماهير النصراوية تشن هجوماً على الحكم القرني

تنتظر الجماهير النصراوية, قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم بمساءلة الحكم يحيى القرني على اثر طلبه لطاقم حكام مباراة النصر والسد القطري بعدم تسجيل الهدف باسم حسين عبدالغني وتسجيله باسم خطأ في مرمى كون الكرة قد لامست رأس لاعب السد كيتا وعانقت الشباك في المباراة التي جرت يوم الثلاثاء الماضي ضمن بطولة دوري ابطال أسيا.

وبحسب جريدة “الرياضية” فقد رفض مراقب المباراة  طلال السويلمين(أردني) وطاقم الحكام الصيني والمقيم حسين عسكري (إيراني) طلب المراقب الإداري للمباراة يحيى القرني, وقرروا تسجيل الهدف باسم حسين عبدالغني .

ويأتي انتظار الجماهير النصراوية لتدخل الاتحاد السعودي, بعد أن كانت قد حققت مع إداري المنتخب السابق إبراهيم القوبع الذي كان قد أرسل صوراً لإحدى الصحف عن مخاشنات اللاعب الروماني رادوي لاعب الهلال مع لاعبي السد القطري في البطولة الأسيوية الموسم الماضي, كما تم اقالته من منصبه في إحدى الجهات الرياضية .

وشنّت الجماهير النصراوية عبر مواقعها هجوما لاذعاً على الحكم القرني, معتبرة وقوفه أمام الطاقم التحكيمي ضد تسجيل اسم اللاعب ضمن مسجلين الأهداف هو وقوف ضد النصر الذي يمثل الوطن في مهمة خارجية .

110