الصدعان يؤكد عدم تدخله في مفاوضات ناديه مع السالم

نفى عضو مجلس إدارة نادي الاتفاق محمد الصدعان الأقاويل التي تمت إشاعتها خلال الأيام الماضية والتي يدعي مروجوها أنه قام بالاتصال بالأستاذ أحمد القرون وكيل أعمال اللاعب يوسف السالم بهدف مفاوضته لتجديد عقد اللاعب مع النادي والذي شارف على دخوله في فترة الستة أشهر حيث وصف هؤلاء اتصاله بأنه ” اجتهاد ” منه وكذلك من مدير الفريق خالد الحوار الذي قام كذلك بالاتصال بأحمد القرون .

وأكد الصدعان بأن اتصاله لم يكن أبداً بهدف المفاوضة وهذا ما أكده القرون بنفسه في مداخلته مع برنامج الملعب الذي يعرض على القناة الرياضية السعودية حيث ذكر القرون أنه تلقى اتصالاً منه ومن خالد الحوار ولم يصرح أو يلمح لا من قريب و لا من بعيد إلى أن الاتصال كان بهدف المفاوضة أو تقديم عرض شفهي . وبالتالي كان على من يرغب في أن تكون لديه المصداقية في حديثه أن يرجع للمعنيين في الأمر بدلاً من إثارة الجماهير والرأي العام فيما لا يخدم مصلحة النادي ويساهم في تشتيت ذهن اللاعب.

من جانب آخر, أطلق المركز اﻹعلامي بنادي الاتفاق حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر @EttifaqMC وتأتي هذه الخطوة ضمن الخطوات التطويرية التي تهدف لتواصل أكبر مع الاعلام والمجتمع الرياضي السعودي خاصة والعربي عامة والتي انتهجها المركز الاعلامي بنادي الاتفاق مؤخراً.

101